Kenzo تقدم مجموعاتها لخريف وشتاء 2018 في فيلم شيّق

تقدم دار "كينزو" Kenzo فيلماً جديداً تحت عنوان "The Everything" من كتابة وإخراج هومبيرتو ليون، يشكل هذا الفيلم انطلاقة مدير الإبداع الفني البارع في عالم الإخراج ويضم مجموعات الدار KENZO – La Collection Memento N°3 لخريف وشتاء 2018 .

يجسد الفيلم دراما خفيفة الظل تدور حول عائلة من المراهقين يتمتعون بقدرات استثنائية تجمعهم مع بعضهم. تلعب السوبرستار ميلا جوفوفيتش دور الزعيمة لمجموعة من الشخصيات الشابة التي يلعب أدوارها ألكسندرا شيب، كودي سميت ماكفي وساشا فرولوفا. ويكمل كل من ريجينا هول وجاي إليس قائمة المواهب الجذابة إلى جانب ظهور خاص من سبايك جونس. كذلك، يقدم الفيلم زسيلا طومسون وليو رايلي.

هذا الفيلم هو الدفعة لخريف 2018 من حملة سلسلة الأفلام التي أنتجتها دار الأزياء الفرنسية مع كاتب/مخرج مختلف. في السابق، تعاونت كينزو مع غريغ أراكي، شون بايكر، كاري براونستين، خليل جوزيف، ناتاشا ليون، ومؤخراً جداً مع آنا ليلي أميربور في عملها " YO! MY SAINT" وهو فيديو للموسيقية كارين أوو Karen O. وتعاونت دار الأزياء أيضاً مع سبايك جونس فيما يتعلق " My Mutant Brain"، وهو إعلان تجاري لعطر " KENZO World". وخلال مدة تقديمها، حازت الأفلام على جوائز دولية متعددة.

تم التقاط صور الحملة الإعلانية بكاميرا المصوّر الفوتوغرافي إيثان جايمس غرين.