أخبار الموضة: مجموعة جديدة لـ Fendi مع Net-a-Porter

يبدو أن بيوت الموضة هذا الأسبوع عادت الى التغييرات الإدارية حيث رأينا تعيينات جديدة في “لوي فيتون” وتغييرات في “لانفان” الى جانب مشارع إنسانية ل”غوتشي” وإصدارات جديدة للعلامات التجارية.

- Olivier Lapidus يغادر بيت “لانفان” Lanvin بعد أقل من عام لانضمامه للدار حيث أنه صمم المجموعة الأخيرة لخريف وشتاء 2018. ستيفرغ Olivier Lapidus للإشراف على الماركة الخاصة به  Maison Lapidus.

- أعلن موقع NET-A-PORTER الإلكتروني وعلامة FENDI عن طرح مجموعة كبسولية حصرية تحت عنوان FF Capsule Collection.

ستنطلق المجموعة أوّلاً حول العالم على موقع NET-A-PORTER حصرياً اعتباراً من 13 أبريل ولغاية شهر واحد، قبل أن تتوفّر لدى بعض متاجر FENDI وعلى موقع Fendi.com من 14 مايو لغاية أواخر العام.

يطغى الشعار على التصاميم المستوحاة من أزياء الشارع وتشمل معاطف الباركا والبلوزات المزوّدة بقلنسوة وأحذية Rockoko الشهيرة والأكسسوارات التي تشمل حقائب Kan I و Peekaboo و Runaway.

- أعلنت Gucci  و CHIME FOR CHANGE شراكة مع المغنية الشهيرة “بيونسيه” Beyonce و منظمة اليونيسيف UNICEF في أمريكا لتأمين الماء النظيف لأطفال Burundi. وقد تبرعت “غوتشي” Gucci بمبلغ مليون دولار أمريكي والذي سيساعد بتأمين 80 بئرا إضافيا للماء النظيف لأكثر من 120000 امرأة وطفل وعائلاتهم.

- عين البيت الفرنسي “لوي فيتون” Louis Vuitton المصمم والـ DJ الشهير Virgil Abloh مديرا فنيا لقسم الرجال. ومن الجدير بالذكر أن Virgil هو مؤسس ماركة الثياب Off‪-White والمدير الإبداعي لـ “كانيه ويست” Kanye West.