فساتين أنيقة لطفلتك تنبض بالألوان

كل أميرة صغيرة تحلم بأن ترتدي أجمل الثياب والفساتين، ولاسيما في الحفلات والمناسبات التي قد تجتمع فيها مع صديقاتها، فهي قد تبدأ بتخيل شكل الفستان ولونه قبل حتى شرائه.

إلا أن هذا لا يستدعي منك الكثير من العناء للبحث عن أجمل الفساتين لطفلتك الجميلة، بل الحيرة ستصيبك حقا من اقتناء قطعة من بين مجموعة فساتين مدهشة بجمالها، أبدعتها علامات أزياء الأطفال وحتى كبرى دور الأزياء الراقية، لتنتج فساتين بقصات تشبه أزياء الشابات، وأقمشة مرهفة وفاخرة.

فساتين لطفلتك من أرقى العلامات

علامة ديور مثلا، صممت فساتين رائعة لصيف 2017، وقد أذهلتنا بفستان صمم من قماش قماش الجاكار، بلون يعاكس جمال المحيط.

ولتجعلي من ابنتك أميرة تتوهج بلون خلاب، انتقي لها الفستان الأحمر التي اخترناه من ديور، بكشاكش ناعمه في قسمه العلوي.

ومن  Rachel Riley تلك العلامة البريطانية الفاخرة لأزياء الأطفال انتقينا 3 فساتين بقصات فاخرة وناعمة بذات الوقت، كهذا الفستان الأصفر المصمم من الدانتيل ومزين بشريط من الساتان، كما اخترنا هذا الفستان النابض بألوان مبهجة من الأحمر والوردي والأصفر. أما الفستان الثالث فهو حقا يليق بنعومة طفلتك حيث جاء باللون الزهري والأبيض.

ومن غوتشي اخترنا لأميرتك الجميلة هذا الفستان الوردي المطرز بورود حمراء ناعمة مع خط ناعم من الترتر الأخضر. ولتمنحي طفلك لمسة مرح في طلتها الطفولية اختاري هذا الفستان الأخضر المنعش مع طبعات لطيفة في الأعلى وعقدة سوداء جميلة.

أما دولتشي آند غابانا فقد صممت لمجموعة ربيع وصيف 2017، بعض الفساتين الخلابة فعلا للصغيرات، وأدخلت فيها لمساتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، كالورود والأقمشة المرهفة المطرزة.

وكعادتها كارولينا هيريرا، يستحيل لها أن تحيد عن هذا الخط الأنيق جدا سواء بتصاميمها التي تقدمها للكبار أو الصغار، وقد اخترنا لطفلتك هذا الفستان الأحمر الجميل بلمسات بيضاء وسوداء ناعمة جدا.