تعرفي بالصور على أبرز حملات الموضة الاعلانية لخريف وشتاء 2016

أصبح هنالك تنافس شديد بين دور الأزياء في العالم، حيث كل منها تسعى لتقديم منتجها بطريقة أفضل وأكثر قوة، ويبدأ الترويج للمنتج في عرض الأزياء، ومن ثم عن طريق ارتداء المشاهير لهذه المنتجات ومن ثم هناك الحملات الاعلانية الترويجية التي يُبذل فيها الكثير من الجهد والابداع لتحقق الهدف منها في الترويج للمنتج.

أبرز الحملات الاعلانية لدور الأزياء لموسم خريف وشتاء 2016-20167

كثيرة هي الحملات الاعلانية المميزة التي شاهدناها هذا الموسم وسنتحدث بشكل موجز عن بعضها، والبداية مع دار "شانيل" Chanel.

الحملة الاعلانية لدار "شانيل " Chanel

قام بتصوير الحملة الاعلانية المدير الابداعي للدار "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld أما "كارين روتفيلد" Caren Roitfeld فهي من قامت بتنسيق الملابس فيها، وقد سُلط الضوء في الحملة على الجانب الفني حيث كان هنالك مزيج بين البوب أرت Pop Art وبين كلاسيكية دار "شانيل" Chanel  العريقة.

الحملة الاعلانية لدار "ديور " Dior

قام بتصوير الحملة المصور "ستيفين ميسيل " Steven Meisel، وكانت من بطولة عارضة الأزياء "جوليا نوبيس " Julia Nobis، وقد حاولت الدار من خلال هذه الحملة أن تبرز الجانب الرياضي والحيوي الذي بات مرتبطاً بالنساء العصريات ولاسيما امرأة "ديور" Dior.

الحملة الاعلانية لدار "لويس فويتون " Louis Vuitton

قام بتصويرها المصور "بروس ويبر" Bruce Weber وتنسيق الاطلالات قامت به "ماري ايميلي سوفيه" Marie Amelie Sauve وقد كانت الحملة من بطولة النجمة الشابة "سيلينا غوميز" Selena Gomez  وقد شاركتها بها عدد من عارضات الأزياء الشهيرات. جمعت الحملة بين النمط الشبابي والنمط المستقبلي مع لمسات من الكلاسيكية.

الحملة الاعلانية لدار "فالنتينو " Valentino

قام بتصويرها "ستيفين ميسيل" Steven Meisel وتنسيق الاطلالات قام به "كارل تيمبلر" Karl Templer، وقام ببطولتها عدد من عارضة الأزياء العالميات اللواتي بدون في الحملة وكأنهن راقصات باليه في أزيائهن الناعمة والمرهفة.

الحملة الاعلانية لدار "غوتشي " Gucci

قام بتصوير الحملة المصور "غلين لاشفورد " Glen Luchford، أما الاشراف العام فقد كان للمدير الابداعي للدار "اليساندرو ميشيل " Alessandro Michele، وقد تم تصويرها في "طوكيو" وكما أصبحت صورة الدار ، فكذلك كانت الحملة فيها الكثير من الابداع والألوان والروح الشبابية المندفعة مع الأناقة المعهودة لدار "غوتشي" Gucci.

دور ازياء عالمية اخرى قدمت أجمل الحملات الاعلانية وأكثرها ابداعاً، وقد جمعناها لك بالصور اليوم لتتعرفي على منتجات الدار بمنظور مختلف.