إعتمدي التنورة الماكسي لتتألقي بإطلالة رائجة هذا الربيع

التنانير الميدي أو الماكسي هي القطعة المناسبة لتنسيقها خلال الربيع لإطلالة أنيقة وكاجوال في الوقت نفسه، لكن الكثير من النساء تتجنبن هذا النوع من التنانير وتعتبرن أن من الصعب تنسيقه، لذلك سنقدّم إليك بعض النصائح لإطلالة ناجحة بالتأكيد.

رأينا الكثير من مدونات الموضة والفاشينيستا يخترن هذا اللوك في أسابيع الموضة التي تابعناها، لكن النصيحة الأولى والأهم لإتباع آخر صيحات الموضة هو إختيار ألوان رائجة هذا الموسم مثل الزهري، الكوراي، والأخضر.

أما في ما يتعلّق بالنقشات، فإحذري عدم خلط الكثير منها في إطلالة واحدة، وينصح خبراء الموضة بإختيار توب بأي طبعة ترغبين بها، أما التنورة فمن الأفضل أن تكون خالية من النقشات.

إطلالة مونوكروم

إطلالة مونوكروم بالتنورة الماكسي

اللوك المونوكروم ما زال رائجاً جداً. إختاري تنورة باللون الذي تفضلينه ونسقيها مع توب باللون نفسه، كما أمامك خيارات واسعة لإختيار الأكسسوارات مثل الحقيبة الجلدية باللون الكاميل، والحذاء بطبعة الأفعى أو أي طبعة أخرى تفضلينها.

ألوان رائجة هذا الموسم

 الأهم للحصول على إطلالة عصرية هو إختيار لون رائج هذا الموسم مثل الزهري

كما سبق وذكرنا، الأهم للحصول على إطلالة عصرية هو إختيار لون رائج هذا الموسم مثل الزهري. إختاري مثلاً تنورة زهرية ماكسي بالكسرات ونسقيها مع بلايزر بلون زهري داكن لخلق إطلالة تجمع درجات الألوان، وأضيفي إلى اللوك حزام لتحديد خصرك.

لوك كاجوال

من الرئج حالياً تنسيق إطلالات كاجوال رياضية وفي الوقت نفسه أنثوية بإمتياز

من الرئج حالياً أيضاً تنسيق إطلالات كاجوال رياضية وفي الوقت نفسه أنثوية بإمتياز، إعتمدي مثلاً كروب توب مع تنورة بخصر عالٍ مع حذاء رياضي أبيض. لوك يسهل الحصول عليه كما أنه عصري ورائج جداً.

اللوك البوهيمي

يمكنك إعتماد اللوك البوهيمي أو الغجري لتنسيق التنورة الماكسي

أخيراً يمكنك إعتماد اللوك البوهيمي أو الغجري، لتنسيق التنورة الماكسي، إختاري تنورة بطبعة الكاروهات بقصة غير متساوية ونسقيها مع توب واسعة.

كيف تتألقين بالتنورة الماكسي أو الميدي؟ تابعي معنا الصور التي إخترناها وإستوحي منها ما يناسبك.