ازياء ترتر براقة تعود في موضة صيف 2019

لاحظنا من خلال متابعتنا لأحدث مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 أن أقمشة الترتر البراقة بمختلف ألوانها هي من الأقمشة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق جديدة ومبتكرة وعلى مختلف تصاميم الملابس، ولهذا اخترنا لك اليوم أجمل وأفضل الطرق لتطبيق واعتماد اطلالات في ازياء ترتر لمختلف مناسبات هذا الموسم.

ازياء ترتر موضة ربيع وصيف 2019:

 نسقي اطلالة أنثوية لافتة في موضة الترتر

منذ عدة مواسم ونحن نلاحظ انتشار موضة أقمشة الترتر على منصات عروض الأزياء، غير أن هذا الموسم كانت الأقوى على الاطلاق، وقد انتشرت على مختلف تصاميم الملابس الرسمية منها واليومية وشاهدناها بشكل عام على الفساتين الكاجوال وفساتين السهرة وعلى التنانير والبلايز والبناطيل والسترات والجمبسوت أيضاً بألوان تنوعت بين الدرجات المعدنية الأساسية مثل الذهبي والفضي وبين الدرجات الحيوية والزاهية مثل الزهري والأزرق والأحمر والأخضر وغيرها لدى كل من “غوتشي” Gucci، “بالمان” Balmain، “مارك جاكوبس” Marc Jacobs، “اردم” Erdem، “جيني باكهام” Jenny Packham والقائمة تطول.

كيف تعتمدين ازياء ترتر في مختلف مناسبات هذا الموسم؟

بلايز ترتر مميزة لمختلف المناسبات

للاطلالات الصباحية نسقي على سبيل المثال توب مزينة بالترتر مع بنطلون جينز وحذاء رياضي عملي، أو اختاري لزيارة بعد الظهر مثلاً تنورة من الترتر مع توب قطنية وحذاء “باليرينا” من دون كعب أو بكعب منخفض. أما للسهرات فاختاري فستان سهرة من الترتر البراق بأي لون ترغبين ذهبي، فضي، أسود أو غيره لكن عليك بعدم البهرجة في الاطلالة والاكثار من الاكسسوارات كما عليك باعتماد تسريحة شعر ناعمة وماكياج هادئ.

ازياء ترتر تعود في موضة ربيع وصيف 2019 شاهدي منها أجمل التصاميم التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتنسقي اطلالات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات.