قطع ملابس أساسية يجب اقتنائها موضة هذا الصيف

مع مرور كل موسم جديد، نفتح خزانتنا لنبدّل بعض الملابس، نرمي البعض ونستبدل البعض الآخر. لكن هناك بعض قطع الملابس الأساسية التي يجب إقتنائها في موسم هذا الصيف.

الجاكيت الجلد الأسود الطويلة من الخلف من Alexander McQueen: حتى لو كان الصيف حاراً لكن هذا الجاكيت العصري يلائم أي زي ممكن أن ترتديه ليلاً أو في الأماكن المغلقة والمكيّفة ويزيد زيّك أناقة بظهره الطويل وأكتافه العالية.

 جاكيت جلد أنيقة طويلة من الخلف من Alexander McQueen

الفستان الأسود الكروشي من Ashley Williams: هو فستان عادي التصميم، لكن قماش الكروشي يعطيه طابعاً عصرياً يليق بالصيف الحار كما أنه يليق بكل المناسبات بمجرّد ما غيّرت الأكسسوارات.

فستان أسود ناعم يليق بكل المناسبات من Ashley Williams

حذاء بكعب عالي وشريط بلون عصري يليق بالصيف من Afterhomework: لونه الأزرق جذاب جداً، كعبه عالي لكن مريح، والمطّاط الذي يلفّ القدم أنيق جداً لأنه غير مرتفع. هذا الحذاء المفتوح بلونه الفاتح أجمل ما يمكن أن تزيّني به رجلك هذا الصيف.

حذاء بكعب عالي وشريط بلون عصري يليق بالصيف من Afterhomework

حزام بيج مجدول لمحيط الخصر من Altuzarra: هذا الحزام أساسي في كل الفصول، بلونه الفاتح، جدلته الناعمة، يليق بمحيط الخصر ويمكن إستخدامه مع أي نوع فستان أو قميص واسع ليسلّط الضوء على جمال الخصر.

حزام بيج مجدول لمحيط الخصر من Altuzarra

عقد أو ربطة عنق رفيعة وناعمة من Andrew GN: هذه الربطة الرفيعة والصغيرة تمزج بين حدّة الربطات عادة وبين نعومة عنق المرأة الجميل. من المحبّذ هذا الموسم أن تغيّري العقد المعدني الذي إعتدت على إرتدائه، وإستبدليه بهذه العقدة الصغيرة التي تضيف على لباسك أنوثة ونعومة.

 عقد أو ربطة عنق رفيعة وناعمة من Andrew GN

إذا كنت لا تملكين هذه القطع، حاولي إيجادها بأي ثمن فموسم الصيف قريب!