موديلات فساتين سهره باللون البنفسجي

أتت مناسبات نهاية العام وبدأت السّيدات تحضّرن خزاناتهنّ، ولهذا سنتعرّف اليوم على أجمل الفساتين بلون ملكي وهو اللّون البنفسجي. البنفسجي هو لونٌ يرمز للملكية وللبورجوازية ون مميّزاته أنّه يليق بجميع ألوان البشرات الفاتحة منها والدّاكنة ان كان بدرجاته الباهتة أم بدرجته الغامقة الرّاقية، لذلك بالطّبع عليك أن تختاري الدّرجات التي تفضّلينها. لم تترك الدّور العالمية مجموعاتها بدون لون الملكية البنفسجي فأتى بعدّة درجات وعدّة قصّات وعدّة قماشات.

أعجبتنا العديد من فساتين السّهرة التي قدّمها الدّور العالمية بدرجات مختلفة من البنفسجي ومنها بالطّبع فساتين ايلي صعب Elie Saab التي تميّزت بقماشاتها الرّاقية وأبرزها الدّانتيل الذي رافق الفستان من أعلاه إلى أسفله، وكان لون البنفسجي غامق جدّاً يميل إلى لون البرودو بعض الشّيء.

أمّا الفستان الآخر فهو من دار رولان موريه Roland Mouret   وهو فستان ناعم وبسيط يجعل إطلالتك راقية وهادئة بقصّته الضّيقة على الجسم والطّويل تحت الرّكبة مع أكمام متوسّطة يتداخل فيها اللّون الأسود بربطة ناعمة عند الكتف. من مميّزات هذا الفستان أنّه يمكنك اعتماده في مناسباتك الخاصّة والرّسمية لأنّه محتشم وأنيق، كما يمكنك أن تنسّقيه بطريقة عصرية ويكون من إطلالاتك اليومية الكلاسيكية.

أمّا إذا كنت من محبّي الفساتين الفخمة فقدّم لك Andrew Gn   فستان فخم بالمخمل النّاعم، طويل حتّى الأسفل مع فتحة طويلة من اليمين. ولكن رقيّ الفستان يحتاج إلى رقيّ الرو، فزيّنه بجاكيت فرو من الأعلى ليزيد فخامة وجمال على الإطلالة. إليك أجمل فساتين اللّون البنفسجي الملكي لتستوحي منها من الدّور العالمية العريقة.