صور فساتين كاجوال عصرية للأجسام النحيفة!

تعتبر الفساتين الكاجوال من التصاميم المفضّلة للعديد من الشابات اللواتي يبحثن عن الاطلالات العمليّة والمريحة بأسلوب كاجوال أنيق وشبابي.

وقد تواجه العديدات من صاحبات الأجسام النحيفة صعوبة في انتقاء قصّات وتصاميم الفساتين الكاجوال بأسلوب يظهر قوامهن بأجمل صورة وطلّة.

لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة ومنوّعة من أبرز وأجمل تصاميم فساتين كاجوال عصرية للأجسام النحيفة لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

تصاميم راقية وأنيقة للفساتين الكاجوال !

لصاحبات الأجسام النحيفة واللواتي تفضّلن الأسلوب الكلاسيكي الأنيق والراقي، اخترنا لك فستان كاجوال قصير من “مارك جاكوبس” Marc Jacobs، بقبّة القميص مع خظوظ عرضيّة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود الأساسيين، كما أعجبنا فستان “راشيل زو” Rachel Zoe الطويل بنقشة بوهيمية راقية بالألوان الكلاسيكية أيضاً.

تصاميم عصرية وشبابية للفساتين الكاجوال !

لمن تفضّل الستايل العصري والمواكب للموضة، اخترنا لك فستان قصير كاجوال وشبابي من “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” Victoria Victoria Bekham بقصّة مميّزة بتداخل النقشات الهندسية بأسلوب جذاب مع لمسات فريدة بالشرائط التي زيّنت الأكمام، كما لفت نظرنا فستان “فيلوسوفي دي لورنزو سيرافيني” Philosophy Di Lorenzo Serafini الطويل بنقشة الورود الملوّنة والرائجة مع شريطة كبيرة باللون الأسود زيّنت القبّة بستايل عصري وأنيق.