10  موديلات صنادل Lace-Up هذا الصيف

Reem Acra

Reem Acra

Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo

Valentino

Valentino

Michael Kors

Michael Kors

Marissa Webb

Marissa Webb

Chloe

Chloe

Elie Saab

Elie Saab

Guy Laroche

Guy Laroche

Balmain

Balmain

في ظل كثرة موديلات الاحذية والصنادل الرائجة هذا الصيف، برزت موضة الـ Lace-Up التي توفّر لنا الراحة والعصرية من خلال تنسيقها مع شتى انواع الملابس. اخترنا لك 10 موديلات صنادل بالرباط الفريد من نوعه لتكون خيارك الاول هذا الصيف.

احذية كعب عالي

لم تبخل علينا دور الازياء العالمية بطرحها موديلات عديدة من موضة الـ Lace-Up كلاسيكية كانت ام عصرية وفقا للطلب. وفي هذا الموسم، يمكنك اختيار احذية كعب عالي ملونة او موحدة اللون خصوصا مع الفساتين القصيرة او التي تصل الى حدود الركبة، كالتي رايناها من بالمين Balmain وغي لاروشGuy Laroche الخاصة للامسيات الصيفية.

صنادل مسطحة

في حال اردتي احتيار الحذاء الغريب بموضة الـ Lace-Up انتقي الصنادل المسطحة من كلوي Chloe او ذات الكعب العريض لعاشقات الموضة كالتي رايناها في مجموعة ايلي صعب Elie Saab والتي يمكنك تنسيقها مع السراويل الراقية ذات الخصر العالي.

احذية الكعب الموحد

ومن ضمن الخيارات البسيطة والعملية التي يمكنك اختيارها، ما رأيك بحذاء مايكل كورس Michael Kors ذو الكعب الموحد الذي يضفي رقي استثنائي على طلّتك؟

من خلال صور الصنادل التي اخترناها لك، اي قطعة اعجتك اكثر؟ اختاري الانسب وفقا لاطلالتك اليومية او المسائية بلمسات عصرية وقطع ملفتة للنظر.