بالصور: اجمل موديلات الأحذية من دون كعب!

Lanvin

Lanvin

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Miu Miu

Miu Miu

Sophia Webster

Sophia Webster

Valentino

Valentino

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Isabel Marant

Isabel Marant

Chloé

Chloé

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Gucci

Gucci

Aquazzura

Aquazzura

هنالك كثيرات من النساء اللواتي يفضلن الراحة والأسلوب العملي على الموضة وبالأخص في ما يتعلق بالأحذية، فيبحثن بشكل دائم عن الأحذية المسطحة "من دون كعب" والتي يسهل انتعالها لساعات طويلة من ذون الشعور بآلام الظهر، لكن تبقى المشكلة في التصاميم حيث دائماً تصاميم الكعب العالي أجمل وأكثر أناقة!
 
غير أن مصممي الأحذية ودور الأزياء العالمية قدموا لنا أروع تصاميم الأحذية المسطحة هذا الموسم، وقد تنوعت أشكالها بشكل كبير، كما تنوعت ألوانها وتصاميمها، وقد تفوقت بأناقتها على أحذية الكعب العالي، ولاسيما أنها قد صنعت من مواد فاخرة، مثل الجلود الطبيعية، أو المخمل، أو الدانتيل وغيرها.
 
وقد زيّنت أحياناً باكسسوارت معدنية، أو باكسسوارات من الكويستال أو بالشرائط والكثير من الأفكار المبدعة، أما بالنسبة لألوانها فقد تدرجت الأحمر، الأسود، الزهري، البيج، الفضي، الذهبي، ونقشة جلد النمر وتدرجات ألوان الباستيل.
 
وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كل من "فالنتينو "Valentino، "جيمي شو "Jimmy Choo، "ميو ميو "Miu Miu، "غوتشي "Gucci، "لانفان "Lanvin، وغيرها…
 
أفضل طريقة لانتعال هذه الأحذية
يعتمد انتعال هذه الأحذية على المناسبة التي تودين حضورها، فمثلاِ للمشاوير الصباحية يمكنك تنسيقها مع سروال الجينز وتيشيرت قطنية. أما ليوم عمل في المتب فبامكانك تنسيق تصميم أنيق منها بلون حيادي مع تيور ناعم. وللمناسبات الرسمية اختاري تصميما فاخرا منها مشكوك بالترتر أو بالكريستال مع فستان السهرة الطويل أو القصير.
 
اختاري تصاميم الأحذية المسطحة لمختلف اطلالاتك ومناسباتك لتجمعي في اطلالتك بين الأناقة وبين الراحة التامة.