موديلات أحذية عصرية بتدرجات اللون الأصفر لإطلالة ملفتة في ساعات النهار

موضة اللون الاصفر تبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة في خريف وشتاء 2022-2023 خصوصاً مع اختيار صيحات الاحذية العصرية التي تبرز بتدرجات متنوعة تليق بالعديد من القصات والتصاميم اليومية. فيعتبر اللون الاصفر خيارك الاساسي مهما اخترت من الوان ملابس قوية أو موحدة من ناحية اللون.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية، اجمل موديلات أحذية عصرية بتدرجات اللون الأصفر لإطلالة ملفتة في ساعات النهار.

احذية البوت القصير باللون الاصفر

احذية البوت القصير باللون الاصفر

لاطلالة كاجوال ارتدي احذية البوت القصير مع الكعب الرفيع بأقمشة الجلد اللماعة والخطوط المقلمة البارزة بكثير من الجاذبية. فانتقي من دار Missoni التصميم الحيوي باللون الاصفر مع الكعب الاسود ونسّقيه مع البنطلون البيج ذات القصة الواسعة بطريقة لا تخف حدود الكاحل.

احذية البوت الاصفر ذات الساق العالية

احذية البوت الاصفر ذات الساق العالية

كما لا تترددي باختيار احذية البوت الجلدي ذات الساق العالية مع اللون الاصفر الهادىء ذات الكعب العريض والمسطح، ونسّقيه من وحي دار Vtmnts مع البنطلون البني الفاتح بقصته الطويلة لاضفاء المزيد من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

احذية باللون الاصفر مع الكعب العريض

احذية باللون الاصفر مع الكع

كما اختاري من دار Georges Hobeika موديلات أحذية صفراء لماعة مع القماش الراقي الذي يمكنك التألق به بالقصة العصرية والمريحة بالرغم من تفاصيل الكعب العريض من الامام ومن الخلف بحد سواء، اضافة الى الرباط الجلدي الرفيع البارز على الارجل.

احذية مسطحة باللون الاصفر

احذية مسطحة باللون الاصفر

ولا تترددي بارتداء موديلات أحذية رياضية باللون الاصفر، مع القماش الشبابي الذي يمكنك التألق به بالقصة المريحة والعصرية خصوصاً اذا اخترت من دار Diesel القطع المسطحة مع الرباط الاسود الهندسي والمترابط على الجوانب.

احذية شفافة باللون الاصفر

احذية شفافة باللون الاصفر

وكوني اكثر عصرية مع انتقاء القصة الشفافة ذات الاقمشة الهندسية النافرة بتدرجات اللون الاصفر الفاتح، وانتقي من دار Third Crown القطع البارزة مع الكعب العالي والرفيع. والبارز في هذا التصميم صيحة الكعب العريض والعالي بطريقة ملفتة للنظر بأسلوب هندسي ومميز.