طرق لتنسيق أحزمة الخصر لإطلالات أكثر نحافة وأناقة

أحزمة الخصر كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية بقصات وألوان وتصاميم مختلفة واليوم سنقدم لك بعض الأفكار لتنسيق أحزمة الخصر مع كافة أنواع الملابس لإطلالات أكثر نحافة وأناقة أيضاَ.

أجمل الأساليب لتنسيق أحزمة الخصر مع اطلالاتك هذا الموسم

تنوعت تصاميم أحزمة الخصر التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم حيث منها العريض ومنها الرفيع كما منها المصنوع من القماش أو المعدن أو الجلد، ومن المعروف أن الأحزمة من الممكن أن تضفي لمسات أنيقة وعصرية على اطلالاتك كما أنها تنحف الخصر وتجعل الجسم يبدو أكثر تناسقاً، واليك بعض الأفكار لتنسيق أحزمة الخصر مع كافة الاطلالات هذا الخريف مستوحاة من عروض الأزياء العالمية.

فستان طويل من الصوف مع حزام على الخصر

الفساتين الصوفية الطويلة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وفي حال رغبت باعتمادها ننصحك بإضافة حزام على الخصر لتحديد هذه المنطقة ولإضفاء لمسات من الأناقة على اللوك بشكل عام مثل هذه الاطلالة التي شاهدناها لدى دار التوازار Altuzarra.

 حزام أسود عريض مع فستان طويل من Altuzarra
 حزام أسود عريض مع فستان طويل من Altuzarra

 

معطف ملون مع حزام على الخصر من كلوي

بإمكانك تزيين أي معطف من معاطفك الخريفية بحزام على الخصر حيث أنك بهذه الطريقة ستجعلين قوامك يبدو أكثر تناسقاً، استوحي من هذا التصميم المميز من كلوي Chloe.

 حزام من الجلد مع معطف ملون من Chloe
 حزام من الجلد مع معطف ملون من Chloe

 

بدلة رسمية مع حزام عريض على الخصر

البدلات الرسمية مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم اختارته بلون مميز ونسقي معها حزام عريض على الخصر لتضفي عليها لمسات من العصرية مثل هذه الاطلالة من جوناثن سيمكاي Jonathan Simkhai.

 بدلة رسمية مع حزام على الخصر من Jonathan Simkhai
 بدلة رسمية مع حزام على الخصر من Jonathan Simkhai

 

اطلالة رسمية للسهرات في فستان براق مع حزام على الخصر

تألقي في اطلالة رسمية في السهرات مستوحاة من هذه الاطلالة من فيلسوفي Philosophy في فستان ميدي من الترتر البراق باللون الفضي مع حزام من الجلد الاسود على الخصر.

 فستان سهرة براق من حزام على الخصر من Philosophy
 فستان سهرة براق من حزام على الخصر من Philosophy

أحزمة الخصر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، شاهدي الاطلالات التي اخترناها لك فيها من منصات عروض خريف وشتاء 2023 استوحي من التنسيق الذي يعجبك لاطلالة أكثر نحافة وأناقة.