صور أحدث موديلات الأحذية التي يمكنك تنسيقها في عيد الأضحى 2022

إطلالة العيد لا تكتمل من دون إنتقاء حذاء لافت ومميّز، الحذاء عنصر أساسي في إتمام كل إطلالة على أكمل وجه. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكي أحدث موديلات أحذية لافتة يمكنك تنسيقها مع لوك العيد القادم. أحذية بموديلات وتصاميم مختلفة، تناسب مختلف الإطلالات والأذواق، يمكنك إعتمادها للوك خاص ومميّز في العيد. نستعرض اليوم في النص صور رصدناها من أحدث إصدارات العلامات التجارية في العالم، لتتكون عندك بعض الأفكار حول عملية التنسيق، وتكوني على إطلاع تام ومعرفة ما هي موديلات الأحذية الأكثر رواجاً لهذا الصيف، لتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز.

أحدث موديلات أحذية للعيد بالكعب العالي 

تصاميم لافتة بالكعب العالي تناسب إطلالات العيد القادمة، منها الشيك ومنها الكاجوال. تصميم الحذاء ذات الكعب العالي المناسب لإطلالات العيد، ينقسم قسمين منه المناسب لإطلالاتك الشيك الأنيقة، ومنه ما يندرج في خانة الإطلالات الكاجوال العصرية. هنا في الأسفل نستعرض في الصورة الأولى حذاء من Burberry، باللّون النيود، لون يليق بسائر الألوان، تنسيقه سهل، بتصميم شيك وأنيق، يناسب الفساتين، الجمبسوت والبدل الرسمية. في الصورة الثانية تصميم كاجوال ستايلش من MAx Mara، باللّون الفضي، مع كعب من الخشب. هذا التصميم الأخير يناسب الإطلالات الكاجوال العصرية، وتنسيقه أيضاً سهل، كونه لون ميتاليكي يليق بسائر الألوان.

أحدث موديلات أحذية للعيد
أحدث موديلات أحذية للعيد باللّون النيود من Burberry

 

أحدث موديلات أحذية للعيد
أحدث موديلات أحذية للعيد ذات الكعي العالي بتصميم كاجوال من MAx Mara

أحدث موديلات أحذية للعيد بكعب مسطح

الحذاء ذات الكعب المسطح يلبي جميع الإطلالات الشيك منها والكاجوال ويؤمن لك أريحية كاملة للتنقل خلال نها العيد الطويل. أيضاً يمكنك فصل الحذاء ذات الكعب المسطح وتصنيفه بين خانتين، قسم منه يليق بالإطلالات الشيك، ومنه ما يناسب الإطلالات الستايلش الكاجوال. هنا نستعرض وإياكي في الصورة الأولى، صندل صيفي بتصميم رائج لهذا الصيف، باللّون الأبيض، وبتصميم كاجوال يناسب الإطلالات العصرية. أما في الصورة الثانية حذاء من CHANEL، حذاء بتصميم شيك بأسلوب البالورين، باللّون الأسود، يليق بالإطلالات الأنيقة، كالفساتين والتنانير والأطقم المميّزة.

أحدث موديلات أحذية للعيد
أحدث موديلات أحذية للعيد بأسلوب الصندل الكاجوال من Hermes

 

أحدث موديلات أحذية للعيد
أحدث موديلات أحذية للعيد ذات كعب مسطح من CHANEL