موديلات الحذاء الأبيض لإطلالة لافتة في موسم صيف 2022

الحذاء الأبيض من الأحذية الأكثر رواجاً في موسم الصيف، كونه حذاء لافت وأنيق وسهل التنسيق مع سائر الألوان. موديلات متنوعة وتصاميم مختلفة، إعتمدت باللّون الأبيض، منها الكاجوال، منها الشيك، ومنها الرياضي الذي يمكنك تنسيقه بالأسلوب الذي يحلو لك. نستعرض اليوم أحدث موديلات الحذاء الأبيض الرائجة لهذا العام، والصادرة من أبرز العلامات التجارية العالمية، لتلقي نظرة سريعة على أحدث صيحات موضة صيف 2022.

موديلات الحذاء الأبيض تناسب الإطلالات اليومية المريحة

الحذاء الأبيض، يكاد يكون الحذاء الأمثل للإطلالات اليومية. كونه حذاء يليق بسائر الألوان، الّلون الأبيض من ألوان الصيف المميّزة، كما أنه منعش وأنيق في ذات الوقت. الحذاء الأبيض الكاجوال من الممكن أن يكون حذاء مفتوح كالصندل الصيفي، أو مقفل من الأمام مفتوح من الخلف، أو حذاء رياضي يمكنك تنسيقه ضمن إطلالاتك الكاجوال اليومية المميّزة بالإضافة إلى موديلات البالورين أو الموكاسان. تنسيق الحذاء الأبيض مع الفساتين، السروال الرياضي، أو الدنيم أو حتى الجمبسوت يمنحك لوك منعش لا مثيل له.

موديلات الحذاء الأبيض
موديلات الحذاء الأبيض بأسلوب الصندل المفتوح من Hermes

 

موديلات الحذاء الأبيض
موديلات الحذاء الأبيض المريح الذي يناسب الإطلالات الكاجوال شيك من Laura Biagiotti

 

موديلات الحذاء الأبيض
موديلات الحذاء الأبيض بأسلوب السنيكرز من Laura Biagiotti

موديلات الحذاء الأبيض للوك  شيك مميّز

أيضاً في الإطلالات الشيك الحذاء الأبيض يلبي الطلب، ويفرض وجوده كيفما حل أو نُسق. الحذاء الأبيض من الموديلات المميّزة والتي تناسب الإطلالات الشيك، إذا كان بتصميم مفتوح أو مقفل، كعب عالي أو متوسط، في جميع حالاتة هو يلبي الإطلالات الكاجوال شيك، والإطلالات الشيك الساحرة. إليك في الصور أدناه بعض من هذه الموديلات، تعرفي عليها ونسقيها ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

موديلات الحذاء الأبيض
موديلات الحذاء الأبيض ذات الكعب العالي من Ermanno Scervino

 

موديلات الحذاء الأبيض
موديلات الحذاء الأبيض المميّزة التي تناسب الإطلالات الشيك من Monot

 

موديلات الحذاء الأبيض
موديلات الحذاء الأبيض بأسلوب Emporio Armani المميّز