أحدث تصاميم حقائب متنوعة الألوان للوك حيوي في صيف 2022

تعبر حقيبة اليد من الأكسسوارات المهمة والمميّزة، والتي ترغب دائماً المرأة في البحث عن أبرز صيحاتها. اليوم سوف نستحضر أبرز وأحدث تصاميم الحقائب الملونة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. حقائب لافتة بتصاميم ملونة، منها الكاجوال اليومي، ومنها الشيك الأنيق الذي يناسب سهرات الصيف والإطلالات المميّزة. حقائب ملونة، للوك حيوي لافت وخاطف للأنظار، بصور نستعرضها في هذا النص، رصدناها من أهم إصدارات العلامات التجارية في العالم، تعرفي عليها، ونسقي إطلالاتك الصيفية المقبلة مستوحيةً منها.

تصاميم حقائب متنوعة الألوان للوك كاجوال يومي

تعتبر الحقيبة الملونة الكاجوال من الحقائب سهلة التنسيق كونها حقيبة متعددة الألوان تليق بسائر الألوان. الحقيبة الملونة في الصيف صيحة، وإعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية، إن كان باليد، أو بأسلوب Belt Bag، أو Cross bag، أمر لافت وخيار ناجح لافت للأنظار. إعتماد الحقيبة الملونة ضمن إطلالاتك الصيفية اليومية يمنحك لوك حيوي، شبابي، ومنعش يليق بإطلالات الصيف وأجواء الموسم. نستعرض بعض الحقائب الملونة، ذات التصميم الكاجوال، والتي يمكنك تنسيقها مع إطلالات مونوكروم ذات ألوان أساسية، أو مع ألوان موجودة ضمن ألوان الحقيبة.

تصاميم حقائب متنوعة الألوان

 

تصاميم حقائب متنوعة الألوان
تصاميم حقائب متنوعة الألوان للوك يومي لافت من Etro

 

تصاميم حقائب متنوعة الألوان
تصاميم حقائب متنوعة الألوان كاجوال من Chloe

تصاميم حقائب متنوعة الألوان لإطلالة شيك مميّزة

الحقائب الشيك والأنيقة، هي الحقائب التي لطالما تعودنا عليها، ذات الألوان الأساسية كالأسود أو الأبيض، أو الألوان الميتاليكية، إلاّ أنه لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لاحظنا إعتماد الحقائب الملونة ضمن الإطلالات الشيك والأنيقة والتي أخذت طابعاً مميّزاً ولافتاً لا مثيل له. تنسيق حقيبة ملونة ضمن إطلالاتك الأنيقة لهذا الصيف، يكسر من رتابة اللّوك بالمجمل، ويمنحك إطلالة حيوية منعشة، مميّزة غير مملة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المواكبة للموضة، إختاري الحقيبة الملونة ونسقيها ضمن إطلالاتك المميّزة لهذا الصيف، مستوحيةً من الصور المعروضة في النص.

تصاميم حقائب متنوعة الألوان
تصاميم حقائب متنوعة الألوان مميّزة من Fendi

 

تصاميم حقائب متنوعة الألوان
تصاميم حقائب متنوعة الألوان أنيقة من Givenchy

 

تصاميم حقائب متنوعة الألوان
تصاميم حقائب متنوعة الألوان شيك من Laura Biagiotti