أبرز موديلات حقائب يد مرصعة بالكريستال لإطلالة فخمة في صيف 2022

حقيبة اليد من الأكسسوارات المهمة عند السيدات، والتي تمنحك إطلالة أنيقة، وتميّزاً لافتاً، لذا تسعى كل السيدات إلى البحث الدائم عن أبرز صيحات الموضة متطلعةً على أجدد الموديلات الرائجة من كل موسم. اليوم سوف نلقي نظرة على موديلات حقائب اليد، المرصعة بأحجار وكريستالات، والتي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الأنيقة والمميّزة والفخمة. أبرز موديلات حقائب اليد الفخمة الرائجة لصيف 2022، بصور رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم، لتكوني على معرفة واسعة حول موضة الحقائب لهذا الموسم.

موديلات حقائب يد مرصعة بالكريستال بأشكال هندسية لافتة

موديلات حقائب يد مرصعة بالكريستال
حقيبة يد لافتة من Lanvin، بتصميم على شكل قلب، مرصعة بكريستالات باللّون البنفسجي والأخضر، مع سلسلة ذهبية. حقيبة لافتة تمنحك لوك مودرن أنيق كما أنها سهلة التنسيق، وتليق بسائر الإطلالات.

موديلات حقائب يد مرصعة بالكريستال بتصميم كلاسيكي

موديلات حقائب يد مرصعة بالكريستال
حقيبة يد بتصميم كلاسيكي من Amato Daniele، باللّون الأسود مرصعة بكريستالات باللّون الفضي. تصميم كلاسيكي، معتمد كثيراً، ما يميّزه أحجار الكريستال التي تتوزع عليه بشكلٍ كامل. تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالاتك الصيفية الفخمة، تزيدك فخامة وأناقة.

موديلات حقائب يد مرصعة بالكريستال عصرية التصميم

موديلات حقائب يد مرصعة بالكريستال
إحقيبة يد صغيرة جداً من Alexander Vauthier، بتصميم دائري، مع شراريب من الأسفل باللّون الأسود. حقيبة يد بهيئة تحفة فنية لافتة. تتميّز بأنها أكسسوار أكثر من أنها حقيبة تتسع أغراضك. يمكنك إعتمادها أكثر لتزيين الإطلالة وإعطائها رونقاً مميّزاً.