موديلات أحذية أنيقة لإطلالة مميّزة في أمسيات رمضان 2022

إطلالات رمضان مميّزة بالتصاميم الأنيقة المعتمدة، والتي لا تكتمل إلاّ بتنسيق الحذاء المناسب والذي يُضفي رونقه الخاص على اللّوك المعتمد. اليوم سنستعرض وإياكم أبرز موديلات الأحذية الرائجة لهذا الموسم من صيف 2022، والتي يمكنك تنسيقها مع اللّوك الرمضاني المعتمد، لإطلالة مميّزة ولافتة. أحذية ذات تصاميم أنيقة، ومميّزة، لإطلالات عصرية أو كلاسيكية، إلقي نظرة عليها معنا في هذا النص، بمعرض الصور لتتعرفي على أهم صيحات الأحذية، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها ضمن إطلالاتك الرمضانية اليومية المميّزة والأنيقة.

موديلات أحذية أنيقة بألوان زاهية

موديلات أحذية أنيقة
حذاء بتصميم مفتوح من الخلف، وباللّون الأزرق الفاتح. الأحذية الملونة تُضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة، وتزيد من جمالها. إن كنت من محبي الألوان الفرحة، نسقي هذا الحذاء مع إطلالاتك المميّزة، للوك مليء بالحياة.

موديلات أحذية أنيقة بتصميم مفتوح

موديلات أحذية أنيقة
حذاء من تصميم ، باللّون الأسود كعب عالي، بتصميم مفتوح من الخلف، ومشبك من الأمام. تصميم يليق بإطلالات رمضان، يمكنك تنسيقه مع العبايا، مع الطقم، مع التنانير بأريحية كاملة. تصميم غريب وعصري، يمنحك إطلالة مميّزة ولافتة لموسم رمضان 2022.

موديلات أحذية أنيقة بتصميم كلاسيكي

​ موديلات أحذية أنيقة
حذاء بتصميم كلاسيكي من SAint Laurent  باللّون الأسود. الأحذية الكلاسيكية، هي ذات التصاميم التي لا غنى عنها، وتليق بسائر الإطلالات، وهي الأكثر إعتماداً في المناسبات الرمضانية.

موديلات أحذية أنيقة بتصميم شفاف

موديلات أحذية أنيقة
حذاء شفاف من Az Factory، كعب عالي مميّز. حذاء لافت، يمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان كونه شفاف ويليق بسائر الإطلالات على الإطلاق. 

موديلات أحذية أنيقة بقماش معرّق

موديلات أحذية أنيقة
حذاء بتصميم أنيق معرّق من Kim Shui. تصميم لافت ومميّز، بألوان متعددة أبرزها الأحمر، الأبيض، مع الأسود. حذاء بكعب متوسط، بنكهة شرقية،  يمكنك تنسيقه مع سائر الألوان والإطلالات الرمضانية.