أجمل فساتين للمحجبات من تصميم زهير مراد

للمحجبات رقيّ خاصّ وأسلوب راقي وكلاسيكي يليق بلفّات الحجاب، لذلك تحتار لسّيدات عند اختيار إطلالاتهنّ بخاصّةٍ للمناسبات الخاصّة أو المناسبات الفخمة والأعراس القريبة، وعلى هذا الأساس اخترنا لك مجموعة من فساتين للمحجبات بأسلوب راقي ومحتشم من تصميم زهير مراد لتكوني من بين الأرقى والأجمل في الحفلات الفخمة.

من المعروف عن فساتين زهير مراد أنّها تعتمد على الفخامة في القصّات وفي القماشات، كما تعتمد على الكلاسيكية في الألوان حيث يبتعد كلّ البعد عن الألوان الفاقعة ويميل إلى الألوان الهادئة والنّاعمة. بالطّبع على لون حجابك أن يكون متناسقاً مع الإطلالة، وعلى لفّة الحجاب أن تكون ناعمة وهادئة لكي لا تصبح مبالغ بها لأنّ فساتين زهير مراد معروفة بالقماشات المتعدّدة من دانتيل إلى التّول إلى الشّيفون وغيرها، بالإضافة إلى الأحجار الصّغيرة التي قد تتواجد في الفساتين، لذلك على لفّاات حجابك أن تكون ناعمة من حيث شكل اللّفة ومن حيث اللّون. ننصحك بأن تعتمدي لون النيود للفّة حجابك لأنّه من الألأوان الرّائجة والتي تليق بألوان البشرة المختلفة، كما أنّه من بين الألوان التي تتناسق مع ألوان فساتين زهير مراد التي اخترناها لك.

أعجبتنا فساتين مجموعة خريف وشتاء 2017  و2018، منها فساتين راقية باللّون الزّهري النّاعم الباستيلي الذي يميل إلى البيج بقصّة مخصّرة مع نقشات الورود، بالإضافة إلى الأسلةب النّاعم الذي تنهدل فيه قماشة من الكتفين إلى الأسفل.

أمّا إذا كنت من محبّات النّصاميم الأكثر فخامة التي تمزج الددّانتيل الشّكّ مع القماشات النّاعمة، فأعجبنا فستان باللّون الأسود يتطريزات راقية وبقصّة مخصّرة من مجموعة ربيع وصيف 2018 ، يمكنك تنسيقه مع لفّة الحجاب الصّغيرة إمّا باللّون الأسود أو النيود.

إليك أجمل تصاميم الفساتين الرّاقية للمحجبات من زهير مراد.