كورتني كارداشيان سفيرة Boohoo للاستدامة... والمجموعة الأولى خلال أسبوع الموضة في نيويورك

تم تعيين كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian مؤسسة Poosh كسفيرة جديدة للاستدامة لمتاجر التجزئة للأزياء السريعة على الإنترنت Boohoo. هذا التعاون مع علامة الملابس التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها يعود إلى أسلوب كورتني المميّز والممارسات المستدامة والواعية التي تعتمدها.

كورتني كارداشيان سفيرة Boohoo للاستدامة
كورتني كارداشيان سفيرة Boohoo للاستدامة

سيُثمر تعاون كورتني كارداشيان و Boohoo عن مجموعتين من الكبسولات. سيتم الكشف عن الأولى، وهي عبارة عن مجموعة مكوّنة من 45 قطعة ، خلال أسبوع الموضة في نيويورك في 13 سبتمبر.

وقالت كورتني في بيان: "عندما تواصل معي القيمون على علامة Boohoo لأول مرة وطرحوا فكرة التعاون لإبتكار مجموعة، كنت قلقة بشأن تأثيرات صناعة الأزياء السريعة على كوكبنا". "استجابت Boohoo بإعلان رغبتها في دمج الممارسات المستدامة في مجموعتنا. لقد كانت تجربة مفيدة بالتحدث مباشرة مع خبراء الصناعة. أنا ممتنة لإتاحة الفرصة لي لاستخدام النظام الأساسي الخاص بي لقيادة المحادثات التي تؤدي إلى التغيير المستمر واستخدام صوتي لمشاركة نصائح عملية مع المستهلكين حول كيفية قيامنا بدورنا. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به والتحسينات التي يتعين إجراؤها، لكنني أعتقد حقًا أن أي تقدم يمكننا إحرازه عندما يتعلق الأمر بالاستدامة هو خطوة في الاتجاه الصحيح وسوف يفتح باب النقاش أمام التطورات المستقبلية ".

المجموعة الأولى سيتم اطلاقها خلال أسبوع الموضة في نيويورك
المجموعة الأولى سيتم اطلاقها خلال أسبوع الموضة في نيويورك

تتوفّر هذه المجموعة حصريًا على موقع Boohoo.com، ويتراوح سعر القطع بين 6 دولارات و100 دولار، وتشمل 41 نمطًا مصنوعًا من البوليستر والقطن المعاد تدويرهما، بالإضافة إلى سترتي vintage biker jackets، لتكون المرة الأولى التي تقوم فيها Boohoo بضم تصاميم فينتاج إلى مجموعاتها، وذلك بالتعاون مع John Hickling من شركة Glass Onion لبيع المنتجات القديمة بالجملة.

وقالت كارول كين، الشريكة المؤسسة والمديرة التنفيذية لمجموعة Boohoo Group: "اليوم هو تتويج لأشهر من العمل، ويسعدني أننا الآن قادرون على التحدث عن هذا التعاون الاستثنائي". "معًا، أنتجنا مجموعة مذهلة تعكس أسلوب كورتني الفريد وشغفها لتحسين استدامة قطاع الموضة. نحن نعلم أن عملاءنا، مثل كورتني، حريصون على تحسين معرفتهم من أجل مساعدتهم على اتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة، لذلك أنا فخورة بشكل خاص بالسلسلة التي أنشأناها وأشعر بالامتنان لجميع الخبراء الذين خصصوا وقتهم لمشاركة معرفتهم مع كورتني".

كجزء من الشراكة، تطلق Boohoo سلسلة؛ ستستضيفها كورتني كارداشيان وتتحدث في خلالها مع خبراء الاستدامة لفهم التحديات والفرص في صناعة الأزياء بشكل أفضل.

هذا التعاون يعود إلى أسلوب كورتني المميّز والممارسات المستدامة والواعية التي تعتمدها
هذا التعاون يعود إلى أسلوب كورتني المميّز والممارسات المستدامة والواعية التي تعتمدها

وقالت شركة Boohoo عن هذه المجموعة: "تتميز الملابس بمواد مصنوعة من ألياف معاد تدويرها، وقطع مميزة تعتز بها إلى الأبد، وهي عبارة عن صور ظلية لخزانة الملابس مصنوعة من القطن المعاد تدويره وقطع متعددة الاستخدامات مصممة بذكاء والتي تمنح العملاء مجموعة متنوعة من خيارات التصميم". "استكشفت العلامة التجارية أيضًا طرقًا لإطالة دورة حياة المجموعة وبدأت في شراكة مع Hirestreet. يحب عملاؤنا الجلد الصناعي واللمعان في خزانات الملابس الخاصة بهم، ولذا فقد صنعنا قطعًا مختارة من الملابس الخارجية باستخدام البوليستر المعاد تدويره للجلد الصناعي وثلاث قطع فنية باستخدام الترتر المعاد تدويره. سيتمكن عملاء المملكة المتحدة من استئجار هذه الملابس المحددة من خلال الشراكة مع Hirestreet حصريًا. على الرغم من أن خيارات النسيج المحسنة هذه ليست الحل الأمثل، يتم تزويد العملاء بمعلومات واضحة حول كيفية صنع ملابسهم، وخيارات متاحة من حيث كيفية الوصول إلى هذه القطع، كما يتم تزويدهم بمستند مجاني من Kares لمساعدتهم على إطالة عمر مشترياتهم".

تأسست في مانشستر عام 2006، وفي عام 2021 أطلقت Boohoo برنامج Upfront، وركزت على استخدام مواد وممارسات أكثر استدامة.