الكارتل في دبي: منصة تسوق لمواهب واعدة

مي بربر 

في خضم صراعنا مع أزمة الكوفيد-19 والتي قلبت موازين العالم رأسا على عقب، وفي ظل التحديات التي يواجهها قطاع الأزياء من تداعي المبيعات إلى تعطل قطاعات حيوية، لا بد لنا من أن ننهض من هذه الأزمة برؤية جديدة.

صناعة الأزياء باتت في السنوات الأخيرة في سباق مع الزمن والفائز هو الذي يطرح جديده في الأسواق وعلى المنصات الالكترونية في أسرع وقت ممكن، وتفاقمت مبيعات بعض العلامات المعروفة بمنتجاتها ذات الصيحات المقلدة والنوعية المتدنية نظرا لسرعة الطرح وتنوعه، وتجدده كل اسبوعين !!

أنا أؤمن أن الأزياء فن، والفن يحتاج إلى الوقت والخبرة، وهدفه الاستمرارية وليس السبقية.

من هذه الرؤية اطلقت منصة الكارتل لدعم وطرح العلامات ذات الرؤية والأهداف النبيلة، علامات يقف خلفها أصحاب الموهبة والشفافية والجمال.

أتمنى أن ننهض بعد هذه الأزمة ونعيد حساباتنا ونضبط موازيننا لنظهر الموهبة قبل سرعة الطرح، والنوعية قبل الكمية .

اخترت لقارئات هي، بعض العلامات المميزة لدى الكارتل التي تطرح جديدها عبر منصاتنا ونتعاون سوية لخلق بصمة مميزة لها في الشرق الأوسط.

4254

تأتي هذه العلامة من بلجيكا وتستوحي اسمها من الرقم القياسي الذي حققته المصممتان  Elodi وOlivia في سباق التتابع لدى اولمبياد بكين، ألا وهو 42 ثانية و54 جزء من الثانية.

4254 هي علامة للملابس الرياضية والكاجوال، المناسبة للتمارين الرياضية الخارجية أو في المنزل وملائمة للمرأة النشيطة ذات الاختيارات العملية والمتشددة.

لماذا 4254 ؟

لأن هذه العلامة تصنع أكثر من 90% من الملابس عبر إعادة تدوير البلاستك الملقى في المحيطات، ولذلك لديها وعي بيئي عالي وعلى درجة عالية من الاستدامة.

 يمكنكم تسوق اطلالاتي المفضلة عبر موقع الكارتل.

Nana Bags

علامة Nana للحقائب

هي حقائب مسلية وخفيفة الظل!  نعم انها خفيفة الظل لكونها بسيطة وعملية وتشير إلى حجمها عبر استخدام مرجع الورق :  A3، A4، A5، A6، وتأتي بألوان النيون من الفوشيا و الأخضر والبرونز وغيرها، وهي مصنوعة من البلاستك الشفاف المعاد تدويره، تتميز ببساطتها ورمزيتها لفن الغرافيكس بالاضافة إلى أسعارها المعتدلة واخترت لكم هذه المجموعة.

Henrik Vibskov

علامة Henrik Vibskov

تأتي هذه العلامة من الدنمارك وتحمل اسم مصممها الذي اشتهر بكونه رسام ونحات ومصمم أزياء بل وأيضا عازف طبول .

تعتبر هذه العلامة أيقونة للموضة الاسكندنافية المتميزة ببساطتها وإبداعها ومزجها للفن المعاصر من المطبوعات والألوان وغيرها...اخترت لكم بعض اطلالاتي المفضلة من هذه العلامة المتميزة لكونها عملية و مريحة وممتعة .

Dion Lee

علامة Dion Lee

هو من أجمل ما لبست ، وتتميز بلمسة فريدة من الأناقة و الجودة العالية وبتميز القصات و تخطف عروض Dion Lee  الأنظار في أسبوع نيويورك للموضة كل موسم.

اخترت لكم مجموعة من اطلالات Dion Lee المفضلة والمتوفرة لدى الكارتل .

 

كافة الاطلالات موجودة على الموقع الالكتروني www.thecartel.ae  وعبر الانستغرام @thecartelae