موديلات فساتين عصرية بأسلوب القفطان لإطلالة مريحة في ساعات النهار

فساتين بأسلوب القفطان الواسع والمنسدل بطريقة مريحة تجعل اطلالاتك عصرية بكثير من الجاذبية والتميّز خصوصاً عندما تختاري الموديلات الطويلة التي تناسب ساعات النهار. فلا بد من انتقاء العديد من القطع المريحة والفضفاضة التي تتناسب مع ذوقك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي كيف ترتدين موديلات فساتين عصرية بأسلوب القفطان لاطلالة مريحة في ساعات النهار، وانتقي التصميم الذي يعجلك.

فساتين بأسلوب القفطان الزهري المطرز

فساتين بأسلوب القفطان الزهري المطرز

تألقي بموضة الفساتين الفضفاضة الحريرية بأسلوب القفطان الواسع من دار Hui وانتقي الفستان الزهري القوي ذات القصة التي لا تحدّد مفاتن الجسم اضافة الى طبقات الاقمشة المنسدل بأسلوب الكاب على الاكمام. انتقي هذا التصميم مع قصة الاكمام الطويلة والياقة العالية بكثير من الاناقة خصوصاً مع العديد من التطريزات الذهبية المنقوشة والبارزة على الجهة الامامية للتصميم بأسلوب فاخر.

فساتين بأسلوب القفطان مع الشراريب

فساتين بأسلوب القفطان مع الشراريب

ولا تتخلي عن تألقك بفساتين بأسلوب القفطان مع القصة الطويلة باللون الزهري، اضافة الى الاقمشة المطبعة بالورود مع القصة غير المحددة للخصر. فهذا التصميم اختاريه من دار Pearla مع الورود الحمراء المنسقة مع القماش الزهري الفاتح. واللافت موضة الشراريب الرمادية التي تنسدل على اسفل الاكمام بطريقة شبابية وخارجة عن المألوف.

فساتين بأسلوب القفطان المخملي

فساتين بأسلوب القفطان المخملي

وانتقي موضة الفستان الاسود الفاخر والملفت للنظر مع الاقمشة المخملية الراقية. فاختاري من دار Christian Dior القصة المريحة مع عدم تحديد الخصر بطبقات ملفتة ومنسدلة الى الاسفل. ولا تتخلي عن موضة الاكمام الطويلة والفضفاضة مع الياقة الكشكش الناعمة لتكون من اختيارك بأسلوب عصري.

فساتين بأسلوب القفطان المنقوش

فساتين بأسلوب القفطان المنقوش

واختاري أجمل الافكار لتنسيق فساتين بأسلوب القفطان الواسع مع النقشات الهندسية المتموجة بأسلوب دار Gabriela Hearst. فتألقي بأجمل الصيحات الواسعة التي تبرز على كامل التصميم والمنسدل بكثير من الانوثة مع القصة الواسعة بطريقة بارزة مع اكمام الكاب الطويلة بأسلوب عصري.