الهوديز دليلك لإطلالة مريحة وعصرية لخريف 2022

يعتبر تصميم الهوديز Hoodies من التصاميم العملية، التي تؤمن لكي الدفىء المطلوب في كل موسم خريف في السنة. تصاميم متنوعة وكثيرة رصدناها لهذا الموسم من خريف 2022، منها الكاجوال العملي ذات التصميم القصير المميّز، ومنها ذات التصميم الطويل الذي يمكنك إعتماده كفستان قصير لإطلالة عصرية جذابة. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتتعرفي عن كثب على أحدث موديلات وتصاميم الهوديز الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، ولتستوحي أفكار وطرق حول عملية تنسيقها للوك شبابي ستايلش على الموضة.

الهوديز القصير للوك كاجوال مريح

يعتبر تصميم الهوديز القصير من التصاميم المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه ضمن إطلالاتك الخريفية المقبلة يمنحك إطلالة دافئة ومريحة عملية، تناسب إطلالات الجامعة لنهار خريفي بارد طويل. الهوديز القصير يمكنك تنسيقه مع السروال الدنيم، السراويل القطنية، أو الرياضية للوك كاجوال مميّز. 

تصميم الهوديز
الهوديز القصير لإطلالة عملية مريحة ودافئة بتنسيق street style

الهوديز الطويل بأسلوب الفستان الستايلش

الهوديز الطويل من التصاميم المميزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه بأسلوب الفستان القصير مع حذاء البوت أو السنيكرز يمنحك لوك شبابي مريح ولافت وجذاب في نفس الوقت. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية نسقي إطلالاتك لهذا الموسم مستوحيةً من الصور في هذا النص، بأسلوبك الخاص والمميّز والعصري.

تصميم الهوديز
هوديز طويل بتصميم لافت بهيئة الفستان من Celine