فساتين محتشمة ساحرة باللون الأخضر إحتفالاً باليوم الوطني السعودي

تعتبر موضة الفساتين المحتشمة البارزة بتدرجات اللون الاخضر الفاتح أو الداكن اختيارك الاساسي إحتفالاً باليوم الوطني السعودي. فانتقي ابرز صيحات الموضة الراقية والبارزة بقصات الفساتين العصرية والمحتشمة في الوقت عينه، وكوني السباقة في اختيار اجدد التصاميم الساحرة التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجدد صيحات فساتين محتشمة بدرجات اللون الأخضر إحتفالاً باليوم الوطني السعودي. فكوني أكثر تميزاً واحصلي على أناقة متجددة وكلاسيكية في الوقت عينه.

فساتين محتشمة باللون الاخضر الترتر

فساتين محتشمة باللون الاخضر الترتر

تألقي بموديلات فساتين محتشمة طويلة مع اختيار اللون الاخضر الداكن الذي يبرز بتدرجات لماعة ساحرة مع القماش الترتر الحريري الساحر بتدرجات التول. فانتقي من دار Elie Saab التصميم الساحر مع الياقة العالية وتفاصيل النقشات الحيوية النافرة من الجهة الامامية، دون تحديد الخصر بالحزام لضمان الراحة المطلوبة.

فساتين محتشمة باللون الاخضر الفاتح

فساتين محتشمة باللون الاخضر الفاتح

ومن أجمل فساتين محتشمة بتدرجات اللون الاخضر اختيار من وحي دار Luisa Spagnoli موضة الفستان الذي يتسع من أسفل الخصر بكثير من الجاذبية، مع تحديد أعلى الخصر بالحزام البني العريض مع الاقمشة الصوفية الساحرة وتفاصيل الاكتاف الجامدة بطريقة متناغمة مع الياقة الدائرية المحددة.

فساتين محتشمة باللون الاخضر الزيتوني

فساتين محتشمة باللون الاخضر الزيتوني

ومن أبرز صيحات الموضة البارزة إحتفالاً باليوم الوطني السعودي، اختيارك فساتين محتشمة باللون الاخضر الفاتح والزيتوني مع القصة الحريرية الفضفاضة وتفاصيل القماش اللماع مع الاكماما الواسعة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Marcel Ostertag برز بموضة الشرائط الطويلة المنسدلة من الياقة وصولاً الى الخصر مع طبقات الكشكش الناعم عند حدود الركبة.

فساتين محتشمة باللون الاخضر الزيتي

فساتين محتشمة باللون الاخضر الزيتي

كما تألقي باحدث موديلات فساتين سهرة محتشمة بتدرجات اللون الاخضر الزيتي مع التصميم الضيق اللماع والمنسدل الى الاسفل من وحي اطلالات Rami Al Ali. فهذا التصميم الذي يحدد مفاتن جسمك، برز بتفاصيل الشك البراق من الجهة الامامية، اضافة الى تفاصيل الريش النافرة على اعلى التصميم وعند حدود الاكمام باسلوب ملفت وحيوي في الوقت عينه.