الياقة العالية دليلك لإطلالة خريفية جذابة ومميّزة

الياقة العالية من أبرز صيحات هذا الموسم لخريف وشتاء 2022-2023. الياقة العالية تصميم يبرز جمالك أكثر، ويزيدك أنوثة مع أنه تصميم محتشم من عند العنق، ولكن يزيد من رونق الإطلالة مهما كانت بسيطة. تصاميم كثيرة رصدناها بياقة عالية، منها فساتين، قمصان وبلايز وحتى جاكيتات، اليوم في هذا النص سوف نتعرف على أحدث موديلات هذه الصيحة عن قرب، بصور رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية. في إطلالاتك المتنوعة لهذا الموسم، الكاجوال أو الشيك، لا تترددي في إعتماد هذا التصميم للوك أنثوي، لافت، على الموضة.

تنسيق أزياء بياقة عالية للوك خريفي كاجوال شيك

في الإطلالات اليومية في موسم خريف وشتاء 2022، تحتاجين لتغييرات يومية في إطلالاتك لعدم الوقوع في التكرار والملل. إنتقاء أزياء بياقة عالية لهذا الموسم صيحة لافتة تمنحك جمالية عالية، إن كان من خلال تصاميم الفستان الكاجوال المميّزة، أو البلايز، أو القمصان أو حتى الجاكيتات التي تقفل وتغطي العنق بأكماه.

موضة الياقة العالية للخريف
فستان بتصميم كاجوال لافت باللّون الأحمر القاتم بياقة عالية لافتة من MArcel Ostertag

الياقة العالية للوك شيك ساحر

حتى في الإطلالات الشيك، إطلالات السهرات، للياقة العالية جمالية وسحر لا يضاهيه شيء. الفساتين الطويلة، الفساتين القصيرة، الجمبسوت، البلايز الشيك، كلها تصاميم مميّزة، للوك أنيق وشيك، إعتمدياها بياقة عالية. إختيار تصاميم بياقة عالية في مناسباتك المهمة، ستزيد من سحر وأناقة إطلالتك لا محال. 

موضة الياقة العالية للخريف
فستان لافت بياقة عالية بتصميم مميّز من Teresa Helbig

بلايز الياقة العالية ضرورة لا غنى عنها 

هي البلوزة التي يجب أن تكون في خزانة كل فتاة لهذا الموسم، هي التي تلبي الطلب في كل مشوار، إن كان في إطلالاتك الشيك، أو إطلالاتك الكاجوال. البلوزة الصوفية الناعمة أو القطن هي التي سوف توفيكي غرضك لهذا الموسم. يمكنك تنسيقها تحت البلايزر لإطلالة أنيقة لافتة، تحت الجاكيت البومبر للوك كاجوال يومي، تحت القميص الأبيض للوك رسمي. البلوزة ذات الياقة العالية ضرورة لهذا الموسم، ستحتاجينها بكثرة.

موضة الياقة العالية للخريف
تنسيق البلوزة ذات الياقة العالية في إطلالات الخريف صيحة لافتة بأسلوب Celine