أجمل موديلات الجمبسوت البراق لسهرات خريف 2022 وطرق تنسيقها بأساليب عصرية

موديلات جمبسوت براق للسهرات لا غنى عنها في خريف 2022، خصوصاً اذا اردت الابتعاد عن موضة الفساتين الطويلة. فاحصلي على اطلالة ملفتة وانتقي اجمل موديلات جمبسوت براق للسهرات بقصات متنوعة وتفاصيل ساحرة وحيوية في الوقت عينه.

اليك من خلال الصور طرق اختيار وتنسيق موديلات جمبسوت براق للسهرات باساليب عصرية ومناسبة لسهرات خريف 2022.

موديلات جمبسوت براق وأسود

موديلات جمبسوت براق وأسود

موديلات جمبسوت براق للسهرات بتدرجات اللون الاسود تعتبر خيارك الاساسي في خريف 2022، مع انتثاء من دار Elie Saab القطع الواسعة. فهذا التصميم تميّز بحبيبات الباييت النافرة على طول التصميم مع الياقة العالية والاكمام الطويلة، الى جانب تفاصيل الدانتيل المفرغة على قصة الصدر وعند الجهة الجانبية للجمبسوت.

موديلات جمبسوت براق مع السلاسل

موديلات جمبسوت براق مع السلاسل

كما اختاري من دار Isabel Sanchis موديلات جمبسوت براق للسهرات مع القماش الحريري اللماع البارز باللون النيود الفاتح. فيتميز هذا الجمبسوت بالقصة المريحة مع الخصر العالي وتفاصيل الحبال العصرية والكريستالية المنسدلة من الجهة الامامية بخطوط عصرية طويلة وهندسية، مع الحفاظ على الاكتاف الجامدة والياقة العالية التي تمنحك المدى المطلوب.  

موديلات جمبسوت براق مع الحزام

موديلات جمبسوت براق مع الحزام

وانتقي من وحي دار Moschino موديلات جمبسوت براق وضيق بمزيج بين أقمشة المخمل والتفاصيل النافرة. فهذا التصميم البارز باللون الاسود المخملي انتقيه مع الحزام العريض اعلى الخصر، الى جانب النقشات الهندسية الذهبية والبراقة التي تبرز على كامل التصميم وصولاً الى حدود الكاحل.

موديلات جمبسوت براق وفضي

موديلات جمبسوت براق وفضي

كما انتقي في خريف 2022، اجمل موديلات جمبسوت براق للسهرات مع القصة الضيقة من ناحية الارجل باسلوب دار SemSem وابرزي اناقتك بتفاصيل اللون الفضي الفاخر وقصة الكتف الواحد مع تفاصيل أقمشة الكشكش النافرة على جهة واحدة. واللافت تفاصيل الحزام الاسود والمترابط مع الشرائط أعلى الخصر، قبل أن تنسدل الاقمشة من الخلف بطريقة حيوية.

موديلات جمبسوت براق ومفرغ

موديلات جمبسوت براق ومفرغ

ولا تكتمل اطلالتك في خريف 2022، الا من خلال اختيار موديلات جمبسوت براق وضيق مع تحديد مفاتن الجسم من وحي دار Genny . فانتقي التدرجات المرجانية مع حبيبات الباييت النافرة والفراغات الساحرة على الجوانب لضمان اطلالة جريئة وعصرية في الوقت عينه.