تنسيق إطلالات بقماش الجلد صيحة موسم ربيع وصيف 2022

قماش الجلد من الأقمشة الفخمة والأنيقة والتي تعتبر موسمية، حيث يتم إعتمادها بقوة في موسم الشتاء، إلاّ أنها لهذا الصيف تعتبر صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، رصدناها تناسب جميع الأذواق، ومختلف الإطلالات. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز الإطلالات بقماش الجلد والتي تناسب إطلالاتك الكاجوال شيك أو الشيك الأنيقة. قومي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وتعتمديها ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة.

تنسيق إطلالات بقماش الجلد للوك كاجوال شيك لافت

في إطلالاتك اليومية، يمكنك تنسيق لوك كامل كاجوال شيك، معتمدةً أزياء بقماش الجلد المميّز. قماش الجلد يمنحك لوكا لافتاً، ويزيد من رونق الإطلالة وجمالها مهما كانت بسيطة. هنا في الأسفل نستعرض إطلالات بالجلد، في الصورة الأولى لوك باللّون البرتقالي لافت مؤلف من كروب توب، وتنورة من الجلد، مع معطف برتقالي طويل، إطلالة عصرية مميّزة من ناحية الأزياء، القماش المعتمد واللّون أيضاً. في الصورة الثانية، إطلالة من Hermes، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الأسود مميّز يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك اليومية في فصل الصيف للوك أنيق ومميّز.

تنسيق إطلالات بقماش الجلد
تنسيق إطلالات بقماش الجلد لإطلالة مميّزة كاجوال من MAx Mara

 

تنسيق إطلالات بقماش الجلد
تنسيق إطلالات بقماش الجلد للوك كاجوال شيك من Hermes

تنسيق إطلالات بقماش الجلد لإطلالة أنيقة مميّزة

في الإطلالات الشيك يحضر قماش الجلد بقوة، فهو قماش أنيق ومميّز يمنحك إطلالة فخمة مهما كانت بسيطة. تنسيق إطلالة بقماش الجلد وبتصميم أنيق شيك، خيار ناجح وموفق في هذا الصيف، وهنا في الأسفل نعرض عليكِ بعص الأفكار التي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الشيك والمميّزة في هذا الموسم. في الصورة الأولى فستان أسود ميدي شيك، نُسق بالكامل مع اللّون الأسود، أما في الصورة الثانية فطقم من الجلد البني مؤلف من جاكيت وشورت، لوك أنيق لافت ومميّز. في كلتا الحالتين، إن كان فستان أو طقم، إطلالتك ستكون فخمة وأنيقة، لذا لا تترددي من إعتماد قماش الجلد لهذا الموسم للوك لافت على الموضة.

تنسيق إطلالات بقماش الجلد
تنسيق إطلالات بقماش الجلد باللّون الأسود من Michael Kors

 

تنسيق إطلالات بقماش الجلد
تنسيق إطلالات بقماش الجلد للوك شيك أنيق من Sergio Hudson