3 طرق لتنسيق فستان البليزر بأسلوب Street style

يعتبر تنسيق البليزر بأسلوب Street Style من التصاميم الرائجة والأنيقة والتي تمنحك لوك لافت وشيك كيفما حلّت أو نُسقت، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، البليزر بهيئة فستان هي من أكثر الصيحات رواجاً وإعتماداً، كونها تصميم عصري لافت للأنظار ويمنحك لوك مودرن شيك لا مثيل له. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز الإطلالات المنسقة بأسلوب التصميم الأنيق، لتستوحي منها لوك صيفي مميّز على الموضة، وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز.

تنسيق البلايزر الفستان بأسلوب عصري ستايلش

التنسيق العصري هو التنسيق المواكب للموضة بجميع تفاصيلها، إن كان من حيث الألوان المعتمدة، أو من ناحية التنسيق، أو من ناحية التصميم بحد ذاته. الألوان القوية هي صيحة هذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وتنسيق ألوان قوية مع بعضها البعض يمنحك لوك عصري لافت ومميّز. بالإضافة إلى ذلك تنسيق ألوان متضاربة مع بعضها يمنحك لوك عصري مواكب للموضة لهذا الموسم. كما يمكنك إضافة بعض الأكسسوارات على الإطلالة كالحزام الضخم في الصورة الثانية هنا في الأسفل، للكسر من رتابة الإطلالة ووضعها في خانة الإطلالات العصرية المميّزة.

تنسيق البلايزر الفستان

 

تنسيق البلايزر الفستان

تنسيق البلايزر الفستان بأسلوب كلاسيكي أنيق لصيف 2022

الإطلالات الكلاسيكية لا غنى عنها فهي الإطلالات الأنيقة والشيك، والتي لا تخدش النظر بمختلف الأحوال. إعتماد الألوان الراكزة، وتنسيقها بأسلوب هادىء، بالإضافة إلى إعتماد التصاميم البسيطة، التي لا تحمل الكثير من التعقيدات كلها طرق، تمنحك لوك كلاسيكي أنيق وشيك. إليك في الصور أدناه، أمثلة، يمكنك أن تستوحي منها للوك صيفي مميّز وأنيق.

تنسيق البلايزر الفستان

 

تنسيق البلايزر الفستان