أجمل موديلات جمبسوت ملون لإطلالة ملفتة في صيف 2022

موديلات جمبسوت ملون وعصري تألقي به في صيف 2022 بتدرجات ملفتة وقصات مريحة تتناسب مع شكل جسمك. فانتقي اجمل موديلات جمبسوت ملون مع الصيحات الحيوية التي تضمن لك اطلالة أنيقة في المناسبات المقبلة.

اخترنا لك بالصور، اجمل اجمل موديلات جمبسوت ملون لإطلالة ملفتة في صيف 2022. فانتقي أجدد صيحات الموضة الحيوية والمتنوعة.

موديلات جمبسوت ملون بقماش الكريب

موديلات جمبسوت ملون بقماش الكريب

موديلات جمبسوت ملون بتدرجات اللون الاحمر تعتبر خيارك الاول في صيف 2022 مع انتقاء من دار Andrew GN التصميم المريح بأقمشة الكريب، مع قصة الاكتاف الجامدة وموضة الخرز النافر، الى جانب صيحة الخصر العالي والبارز بالبكلة الكبيرة والهندسية. كما انتقي من دار Bani Pasricha موديلات جمبسوت ملون باللون الازرق اللماع الحريري مع طبعات الخرز النافر من اسفل الارجل لتكون من اختيارك مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع اعلى الخصر لتتألقي بتصاميم حيوية في صيف 2022 من وحي دار Bani Pasricha.

موديلات جمبسوت ملون بقماش الحرير

موديلات جمبسوت ملون بقماش الحرير

كما يليق باطلالات صيف 2022 اجدد موديلات جمبسوت ملون من دار Luisa Spagnoli بتدرجات اللون الازرق القوي مع النقشات الحيوية والرسمات الهندسية البارزة مع الارجل الواسعة والثنيات الناعمة من الاسفل. وتألقي في صيف 2022 بأجمل موديلات جمبسوت ملون وعصري بتدرجات اللون الزهري الفاتح مع القصة الفضفاضة والتصميم الذي لا يصل الى حدود الكاحل مع تحديد اعلى الخصر بالرباط الرفيع من وحي دار Yerishi لتبرز بقصة لا تظهر مفاتن الجسم.

موديلات جمبسوت ملون بقماش منقوش

موديلات جمبسوت ملون بقماش منقوش

ويمكنك انتقاء موديلات جمبسوت ملون باللون الزهري الفاتح مع النقشات الحيوية والرسمات المتعددة التي تبرز على كامل التصميم من وحي دار Adeam مع قصة الاكتاف المكشوفة وثنيات الاقمشة المنسدلة من الاعلى بطريقة حيوية.