أحدث الإطلالات باللّون الأزرق النيلي صيحة موسم صيف 2022

يعتبر اللّون النيلي من ألوان الصيف الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، فهو لون من تدرجات اللّون الأزرق، قوي، جريء، يلفت الأنظار. تنسيقات متعددة رصدناها بهذا اللّون، مع ألوان مختلفة، وتنسيقات متعددة، لتناسب جميع الأذواق والإطلالات، الكاجوال منها والشيك. إعتماد اللّون الأزرق النيلي، مع ألوان أخرى يُناسب موضة الصيف، خيار مناسب، إن كانت ألوان أساسية أو ألوان زاهية ومتضاربة، لك أن تستوحي من هذا النص المرفق بصور بعض من إطلالات دور الأزياء العالمية، لوك لافت ومميّز لإعتماده ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

إطلالات باللّون الأزرق النيلي تناسب سهرات الصيف

في سهرات الصيف تكثر الخيارات، فإعتماد لوك لافت ومميّز ليس بالأمر السهل. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، اللّون الأزرق النيلي يتصدر المشهد، إطلالات عديدة متنوعة، رصدناها بهذا اللّون، تناسب سهرات الصيف، منها فساتين طويلة، منها قصيرة، ومنها الجمبسوت المميّز. في الصورة أدناه من دار Saint Laurent، جمبسوت صارخ، ساحر بتصميم بسيط لافت ولونٍ رائع، نُسق مع حذاء باللّون الأسود، لك منه أن تستلهمي لوك صيفي مميّز.

إطلالات باللّون الأزرق
إطلالات باللّون الأزرق النيلي بأسلوب الجمبسوت الساحر من Saint LAurent

إطلالات باللّون الأزرق النيلي للوك كاجوال شيك

في الإطلالات الكاجوال شيك، إعتماد اللّون الأزرق النيلي من الخيارات المناسبة، وتنسيقه مع ألوان أساسية كالأبيض، أو الأسود يمنحك لوك أنيق وشيك على الموضة. تنسيق إطلالة باللّون الأزرق النيلي لهذا الصيف من الأمور التي تمنحك لوك جريء وقوي، هنا في الصورة أدناه إطلالة من 
Genny، إعتمد فيها قميص باللّون النيلي مع شورت أبيض، وحذاء أصفر اللّون، تنسيق لافت للوك أنيق وعصري.

إطلالات باللّون الأزرق
إطلالات باللّون الأزرق النيلي كاجوال شيك من Genny

إطلالات باللّون الأزرق النيلي لإطلالة يومية كاجوال

في الصيف الإطلالات الكاجوال اليومية من المحبب أن تكون إطلالات بالألوان، كون الصيف يتميّز بألوانه القوية والزاهية. اللّون الأزرق النيلي من الألوان الرائجة بقوة لهذا الصيف وإعتماده ضمن إطلالاتك اليومية يمنحك لوك عصري منعش على الموضة. هنا إطلالة بفستان واسع طويل من Shang xia، نُسق مع حذاء باللّون الأسود، إطلالة منعشة، تشعرك بالبرودة، كاجوال ولافتة بلونٍ مميّز.

إطلالات باللّون الأزرق
إطلالات باللّون الأزرق النيلي بأسلوب الفساتين الطويلة من Shang Xia

إطلالات باللّون الأزرق النيلي بتنسيق عصري مع ألوان متضاربة

كما بات معلوماً، أن صيحة الالوان المتضاربة تتصدر صيحات صيف 2022، وتنسيق أزياء باللّون الأزرق النيلي مع أزياء بألوان متضاربة يمنحك لوك عصري جريء، ومميّز. تنسيق إطلالة بألوان متضاربة، يحتاج لبعض من الجرأة، فليست كل السيدات من محبي المغامرات في عالم الموضة والأزياء، هنا في الصورة أدناه إطلالة من Emporio Armani، إعتمد فيها أسلوب الألوان المتضاربة، حيث نُسق اللّون الأحمر مع الأزرق، في إطلالة لافتة وخاطفة للأنظار. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب، لا تترددي من إعتماده لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك ستايلش لافت.

إطلالات باللّون الأزرق
إطلالات باللّون الأزرق النيلي مع الأحمر بلوك فريش وستايلش من Emporio Armani