طرق تنسيق قبعة الكاوبوي أحدث صيحات موضة صيف 2022

إن لم تملكي هذا الإكسسوار بعد، فقد حان الوقت لكي تعتمدي تنسيق قبعة الكاوبوي مع إطلالتك في صيف 2022، لأن موضة تنسيق قبعة الكاوبوي عادت لتتصدّر صيحات الإكسسوارات بعدما زيّنت منصات عروض الأزياء وبالتأكيد سنراها في إطلالات مدونات الموضة والفاشينيستا قريباً جداً.

قدمت غوتشي قبعة الكاوبوي مع الفساتين الطويلة المزيّنة بالطبعات

أفكار تنسيق قبعة الكاوبوي مع إطلالتك الصيفية

لم تظهر هذه الموضة فجأة، بل إكتسبت صيحة تنسيق قبعة الكاوبوي زخمًا على مدار المواسم القليلة الماضية، وقد أثبت أسلوب الألفية الجديدة أو ما يُعرف بـY2K أنه أكثر من مجرد لمحة عن الحنين إلى الماضي، مع عودة قبعات الكاوبوي مع التنانير القصيرة والجينز ذات الخصر المنخفض.

اعتمدي تنسيق القبعة الكاوبوي مع بلوزات قصيرة كروب ناعمة وفساتين أنيقة وبنطلونات منخفضة الخصر لمظهر عصري على طراز Y2K. أما لقضاء إجازة، فاختاري القبعة القش مع الفستان المزيّنة بالورود.

 

تنسيق قبعة الكاوبوي من وحي عروض الأزياء

قبعة الكاوبوي كانت ضيفة مميّزة ضمن مجموعة Gucci لربيع 2022، وقد قدّمتها الدار بألوان كلاسيكية هي الأسود والبيج ونسّقتها بطريقة عصرية للغاية، مع الفساتين الطويلة المزيّنة بالطبعات، كذلك مع الطقم المؤلف من جاكيت كروب وتنورة ميدي بقصة A line، وفي مزيج ملوّن وعصريّ قدمت غوتشي الجمبسوت الضيق باللون الأصفر المزيّن بلوغو الدار مع البليزر الستان الأخضر وقبعة الكاوبوي. أو مع البلزير بنقشة المربعات الكبيرة والبنطلون بنقشة مربعات أصغر.

قدمت غوتشي الجمبسوت الضيق باللون الأصفر المزيّن بلوغو الدار مع البليزر الستان الأخضر وقبعة الكاوبوي

أما مجموعة Ralph Lauren فاعتمدت تنسيق قبعة الكاوبوي بأسلوب كلاسيكي أكثر مع الفستان الأسود الطويل، أو الفستان الأسود الميدي الضيّق، وكذلك مع البدلة الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود.

القبعة الكاوبوي مع الفستان الاسود من مجموعة Ralph Lauren

في حين أن المصممين مثل Kim Shui و KNWLS فقدما الصيحة بطريقة مرحة مع الفستان القصير والنقشات وحتى مع الجزمة الكاوبوي.