موديلات بدلات نسائية راقية من وحي بليك ليفلي

تعتبر بليك ليفي Blake Lively واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة ولاسيما في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء، حيث أن اطلالاتها تجمع دائماً بين الأسلوب العصري الشبابي مع لمسات أنثوية ناعمة واليوم جمعنا لك بالصور موديلات بدلات نسائية راقية من وحي بليك ليفلي لتستلهمي بعض الأفكار المميزة.

 

بدلة رسمية بقصة التوكسيدو اعتمدتها بليك ليفلي

اعتمد بليك ليفلي Blake Lively اطلالة مميزة اختارت فيها بدلة نسائية باللون الأسود من رالف لورين Ralph Lauren بقصة التوكسيدو المستوحاة من البدلات الرجالية مع بليزر طويل وبنطلون أسود كلاسيكي ومعهما قميص أبيض وجيليه مشكوكة بحبات الترتر وكانت قد أكملت اللوك بصندل أنيق كعب عالي.

‎⁨لوك مميز في بدلة رسمية باللون الاسود اعتمدته بليك ليفلي
‎⁨لوك مميز في بدلة رسمية باللون الاسود اعتمدته بليك ليفلي

 

بليك ليفلي أنيقة في بدلة باللون الأبيض

اطلالة أنيقة وراقية اعتمدتها بليك ليفلي Blake Lively اختارت فيها بدلة نسائية من رالف أند روسو Ralph & Russo باللون الأبيض مؤلفة من جاكيت بليزر محدد الخصر وبنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة ومع البدلة اختارت قميص كلاسيكي أبيض ومجوهرات ماسية ناعمة.

‎⁨تألقت بليك ليفلي في بدلة رسمية باللون الأبيض⁩
‎⁨تألقت بليك ليفلي في بدلة رسمية باللون الأبيض⁩

 

لوك ملفت في بدلة نسائية باللون البنفسجي اعتمدته بليك ليفلي

لوك ملفت وحذاب اعتمدته بليك ليفلي Blake Lively وقد اختارت فيه بدلة رسمية باللون البنفسجي الغني من سيرجيو هادسون Sergio Hudson مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون قماشي واسع وقميص من الحرير وأكملت اللوك بحذاء أنيق كعب عالي وأقراط مرصعة بأحجار باللون الأخضر.

‎⁨اطلالة رائعة في بدلة رسمية باللون البنفسجي نسقتها بليك ليفلي⁩
‎⁨اطلالة رائعة في بدلة رسمية باللون البنفسجي نسقتها بليك ليفلي⁩

موديلات بدلات نسائية راقية من وحي بليك ليفلي Blake Lively جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات.