طرق تنسيق إطلالة مونوكروم عصرية لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر الإطلالات المونوكروم من الإطلالات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، البعض يعتبرها إطلالات Safe، أو مملة، ولكن مع الوقت إعتادت العين أكثر على رؤيتها وباتت موضة معتمدة بقوة في الساحات العالمية. تنسيق إطلالة مونوكروم، تمنحك لوك أنيق، وشيك حتى ولو كانت الإطلالة كاجوال يومية، كما تعتبر الإطلالات المونوكروم، إطلالات رسمية إذا كانت معتمدة بألوان أساسية كالأسود أو الأبيض، وقد تعتبر أيضاً إطلالات جريئة إذا ما إعتمدت بألوان قوية لافتة. اليوم سوف نطلع على أبرز التنسيقات المونوكروم بصور رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم، نستعرضها سوياً لكي تتمكني من تنسيق لوك مونوكروم صيفي لا مثيل له.

تنسيق إطلالة مونوكروم لإطلالة فخمة مميّزة

تنسيق إطلالة مونوكروم
إطلالة لافتة من Valentino، إعتمد فيها أزياء باللّون البني الرائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. بلايسوت بني اللّون، فوقه كاب طويل باللّون نفسه بنقشة براّقة، نُسق أيضاً مع حذاء باللّون البني الفاتح. إطلالة فخمة، مونوكروم، إتسمت بالرقي والتنوع بالقماش المستخدم وبدرجات اللّون المعتمد.

تنسيق إطلالة مونوكروم بألوان جريئة ساحرة

تنسيق إطلالة مونوكروم
إطلالة لافتة باللّون البرتقالي من Hui، إعتمد فيها قميص باللّون البرتقالي مع سروال باللّون عينه. إطلالة شيك، بلونٍ صارخ وجذاب، يناسب إطلالات الصيف الساحرة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة نسقي إطلالات مونوكروم بألوان قوية لهذا الموسم.

تنسيق إطلالة مونوكروم للوك كلاسيكي أنيق

تنسيق إطلالة مونوكروم
إطلالة كلاسيك من Michael Kors، إعتمد فيها تنورة ميدي مغ قميص وحزام عريض عند الخصر باللّون الأبيض. نُسقت الإطلالة أيضاً مع حذاء وحقيبة يد باللّون الأبيض. إطلالة كلاسيكية، أنيقة ومميّزة. التغيير في النقشات المعتمدة مع المحافظة على اللّون أضفى حركة لافتة على اللّوك المعتمد بالمجمل.