إطلالات عصرية في أزياء الشراريب موضة صيف 2022

 

أزياء الشراريب كانت من أبرز صيحات الموضة  التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت التصاميم بشكل كبير بين الموديلات الكاجوال والرسمية واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات عصرية في أزياء الشراريب موضة هذا الموسم لتستوحي منها أجمل التنسيقات.

 

أزياء الشراريب موضة هذا الموسم واليك أجمل الأفكار لاعتمادها

انتشرت موضة الشراريب على مختلف تصاميم الأزياء من فساتين، وتنانير وقمصان وبناطيل وجمبسوت ومعاطف أيضاً، وقد تنوعت التصاميم بين الموديلات الرسمية والكاجوال أيضاً، واختلفت ألوانها بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الحيوية وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل بالمان Balmain، ايترو Etro، جورج حبيقة Georges Hobeika، كريستيان ديور Christian Dior، كلوي Chloe والقائمة تطول…

واليك بعض الأمثلة عن تنسيق ازياء الشراريب مستوحاة من منصات عروض دور الأزياء العالمية

فستان ماكسي بالون الأحمر من بروينزا سكولر

نسقي اطلالة مميزة وملفتة لمختلف المشاوير الكاجوال منها أو حتى الرسمية باختيارك لهذا الفستان الماكسي باللون الأحمر من بروينزا سكولر Proenza Schouler من دون أكمام ومع فتحات جانبية وتنورته مزينة بالشراريب بشكل كامل مما أضفى عليها لمسات حيوية.

 فستان ماكسي مزين بالشراريب من Proenza Schouler
 فستان ماكسي مزين بالشراريب من Proenza Schouler

 

لوك شبابي في التنورة القصيرة المزينة بالشراريب

اعتمدي لوك شبابي من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi في التنورة القصيرة المزينة بالشراريب والتي تجمع في تصميمها بين الأناقة والعصرية ونسقي معه قميص باللون البني وصندل كعب عالي وحقيبة كتف أنيقة.

 تنورة قصيرة مزينة بالشراريب من Elisabttea Franchi
 تنورة قصيرة مزينة بالشراريب من Elisabttea Franchi

 

توب رسمية مزينة بالشراريب من ديور

ان كنت ترغبين باطلالة ملفتة اختاري هذه التوب المتبكرة من كريستيان ديور Christian Dior المزينة بالشراريب البراقة ونسقي معه اما شورت قصير أو بنطلون رسمي.

 تصميم عصري مزين بالشراريب من Christian Dior
 تصميم عصري مزين بالشراريب من Christian Dior

 

اطلالة رسمية في فستان قصير مزين بالشراريب

تألقي في اطلالة رسمية لمختلف المناسبات المسائية من خلال اختيارك لهذا الفستان القصير من بالمان Balmain باللون الذهبي الميتالك ومزين بالشراريب نسقي معه حذاء كعب عالي لاطلالة عصرية ومميزة.

 فستان شراريب من Balmain
 فستان شراريب من Balmain

اطلالات عصرية في أزياء الشراريب موضة صيف 2022 جمعناها لك بالصور من منصات عروض دور الأزياء العالمية لتستوحي أفكار مميزة لمختلف المناسبات.