أجمل تصاميم الترتر لإطلالات مميزة في العيد من وحي أشهر دور الأزياء

إن كنتِ تبحثين في العيد للتميّز في إطلالتك فقد وجدنا لكِ الحلّ الأمثل وهو إختيار أجمل تصاميم الترتر، خصوصاً للمناسبات الكبيرة والسهرات، وذلك من وحي عروض الأزياء التي قدّمت أجمل تصاميم الترتر والتي تنوّعت بين الفساتين والبناطيل وحتى الجمبسوت لتختاري منها ما يعجبك ويناسبك أكثر من توقيع أشهر علامات الموضة، مثل إيلي صعب، جورج حبيقة، Alberta Ferretti وغيرها.

إليك أجمل تصاميم الترتر لإطلالات مميزة في العيد من وحي أشهر دور الأزياء.

من عرض ازياء جورج حبيقة

مع عودة موسم السهرات الكبيرة وحفلات الجوائز وغيرها، كان لا بدّ أن تواكب دور الأزياء الأمر من خلال تقديم أجمل تصاميم الترتر ضمن مجموعاتها لتزيّن بها التصاميم الأنيقة.

تميّزت مجموعة دار إيلي صعب بتصاميم الترتر كعادتها، ستجدين مثلاً فستان السهرة الطويل باللون الأزرق الذي تميّز بقصة الأكمام الكاب والقصة الـvneck، كذلك الفستان الميدي الأبيض مع الترتر الفضيّ، وصولاً إلى الفستان القصير بدرجات ألوان البرتقالي مع الأكمام الطويلة، وحتى الجمبسوت الأبيض الذي تميّز جزؤه العلويّ بشك الترتر الأنيق.

الفستان القصير بدرجات ألوان البرتقالي مع الأكمام الطويلة من دار ايلي صعب

ومن دار زهير مراد، خطفت أنظارنا إطلالة البدلة مع الشورت والكروب توب والتي جاءت كلّها مزيّنة بالشك ومزيج ألوان ميتاليكية لإطلالة عصرية وأنيقة للغاية. ولأجمل تصاميم الترتر، استوحي من عرض ازياء Alberta Ferretti الفستان القصير الذي جمع اللونين الأخضر والأزرق مع قصة الأكمام المنفوخة والتول، كذلك تألقي بالبنطلون المشكوك بالترتر والتي جاءت أيضاً على شكل شراريب تتطاير مع كل حركة.

تألقي بالبنطلون المشكوك بالترتر من عرض ازياء Alberta Ferretti مع شراريب تتطاير مع كل حركة

أما في مجموعة دار Genny للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، فستجدين ما يناسبك سواء أردت إطلالة كاملة يزيّنها الترتر أو إن كنت تفضلين إطلالة أهدأ. للاحتمال الأول إخترنا لك فستان ذهبيّ اللون مع الشق الجانبي، أما الفستان الثاني فباللون الأسود وجاء شكّ الترتر حول الياقة والفتحات عند الجانبين.

ولإطلالة شبابية، استوحي من عرض دار ازياء Isabel Marant التنورة الدنيم المزيّنة بشك الترتر مع التوب السوداء المنقوشة برسمات الورود.

تابعي معنا بالصور أجمل تصاميم الترتر لإطلالات مميزة في العيد من وحي أشهر دور الأزياء.