اطلالات شرقية كاجوال للمشاوير اليومية في العيد على طريقة العنود بدر

مايميز اسلوب العنود بدر في الموضة أنه يجمع دائماً بين النمط العصري الشبابي مع لمسات شرقية تقليدية، وهي تعرف دائماً كيف تنسق أحدث صيحات الموضة المنوعة بأسلوبها الخاص ذو الطابع البوهيمي الأنيق واليوم جمعنا لك منها أفكار اطلالات شرقية كاجوال للمشاوير اليومية في العيد والتي اعتمدت فيها على تنسيق الجينز مع العباية واليك أجمل الأفكار.

 

لوك صباحي ناعم في العباية المعرقة والجينز الأبيض

نسقت العنود بدر لوك صباحي كاجوال فيه لمسات شرقية وقد اعتمدت فيه بنطلون جينز باللون الأبيض السكري بقصة الـ flared الرائجة هذا الموسم مع تيشرت قطنية ومن فوقهما عباية طويلة معرقة بالورود جمعت بين اللون البيج الداكن والأزرق وأكملت اللوك بصندل مريح وحقيبة كتف من فالنتينو Valentino.

عباية معرقة نسقتها العنود بدر مع بنطلون جينز ابيض
عباية معرقة نسقتها العنود بدر مع بنطلون جينز ابيض

تنسيق كاجوال مع لمسات شرقية اعتمدته العنود البدر

استوحي لوك مميز شبابي مع لمسات شرقية مبتكرة من العنود بدر التي اختارت جينز أزرق بقصة أرجل واسعة ونسقت معه توب باللون البيج الفاتح ومن فوقهما اعتمدت عباية طويلة باللون الأسود مُطرزة بالخيوط الملونة وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الاسود من كريستيان ديور Christian Dior وسلاسل ذهبية ناعمة.

العنود بد في تنسيق شبابي أنيق وبلمسات شرقية في العباية مع الجينز
العنود بد في تنسيق شبابي أنيق وبلمسات شرقية في العباية مع الجينز

 

العنود بدر في اطلالة مميزة ذات طابع شرقي

اطلالة مميزة نسقتها العنود بدر من الممكن اعتمادها للمشاوير الصباحية أو للمناسبات المسائية وقد اختارت فيها بنطلون جينز سكيني مع قفطان أبيض مطرز بالورود أكمامه منفوخة وله حزام على الخصر وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي ميتالك باللون الفضي وحقيبة يد باللون الأزرق.

اطلالة ذات طابع شرقي معاصر نسقتها العنود بدر
اطلالة ذات طابع شرقي معاصر نسقتها العنود بدر

اطلالات شرقية  كاجوال للمشاوير اليومية في العيد على طريقة العنود بدر جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة تتألقين بها بأسلوب مبتكر.