كيف تحصلين على إطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة؟

الإطلالات المحتشمة هي الإطلالات الأكثر أناقة وفخامة على الإطلاق، إذ نلاحظ الأميرات والملكات في العالم العربي والعالم، يحافظن دائماً ويحرصنَّ على إختيار أزياء محتشمة، لوقارها ورقيّها. اليوم سوف نتعرف على كيفية تنسيق لوك رمضاني محتشم وأنيق يناسب جميع الإطلالات من الإفطار حتى السحور. قد تكون إطلالات كلاسيكية، أو كاجوال شيك إلاّ أن جميعها تتميّز بالأناقة، وتمنحك لوك مميّزا ولافتا لا مثيل له. بلمحةٍ سريعة تعرفي معنا على أبرز طرق تنسيق لوك رمضاني لإطلالة أنيقة ومحتشمة لا يُعلى عليها.

إختيار تصاميم بقماش الساتان المميّز والساحر

إطلالة أنيقة ومحتشمة
إطلالة فخمة باللّون الكحلي من Fendi، فستان بقماش الساتان الرائع، والفخم، وبتصميم لافت، واسع بالكامل، وضيّق من الأسفل. تصميم بلون وقماش مميّز، نُسق مع حذاء كعب عالي وحقيبة يد فضية اللّون. إعتماد التصاميم الساتان من فساتين إلى جمبسوت، حتي البلايزر خيار موفق وصائب، كونه قماش أنيق يليق بالإطلالات الرمضانية الراقية.

إعتماد الأقمشة المنسدلة والمطرزة الفخمة

إطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة
إطلالة لافتة من ، إعتمد فيها قفطان باللّون الأبيض، مطرز عند الخصر وبعض الأطراف باللّون الذهبي الرائع. بأكمام واسعة وقماش منسدل، لفت هذا التصميم الأنظار كونه يندرج ضمن الإطلالات ذات الطابع الشرقي والتي تلائم إطلالات هذا الشهر الفضيل بالتأكيد. الأقمشة المطرزة، تُضفي على أي إطلالة أناقة لا مثيل لها، لا تترددي في إختيار أزياء مطرزة ضمن إطلالاتك الرمضانية المقبلة.

إعتماد الكاب المرفق مع الفستان أو الجمبسوت

إطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة
إطلالة مميّزة بجمبسوت بني من Valentino. إعتماد الكاب فوق أي تصميم يُضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة. هنا عمِد دار Valentino، على إرفاق التصميم بكاب طويل من عند الأكمام أو الكتف، مما زاد من جمال وفخامة الإطلالة. نُسق اللّوك مع حقيبة يد باللّون الأخضر الفاتح، مما كسر من رتابة الإطلالة بالمجمل.

 

​إطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة
إطلالة أخرى فخمة من Valentino، إعتمد فيها تصميم فستان فوقه كاب ضيق، يليه طبقة أخرى، كاب أوسع. تصميم لافت بلونٍ رائع. فستان أنيق وفخم يناسب الأمسيات الأنيقة، بلونٍ زهري لافت يخطف الأنظار. نُسقت الإطلالة مع وشاح يلف الرأس، مما أيضاً يعتبر تنسيق يناسب الإطلالات الرمضانية، ويمكنك الإستوحاء منه للوك رمضاني كامل مميّز.

في هذا الشهر تكثر الإطلالات التي تحمل تصاميم العبايا، أو الفساتين الأرتيزانا ذات الطابع الشرقي المحتشمة والفضفاضة، أو القفاطين، كما تكثر الإطلالات التي ترتكز على السراويل الواسعة كالشراويل أيضاً، إضافةً إلى الأزياء المطرزة التي تُضفي فخامة لا متناهية على اللّوك بالمجمل. معظم هذه الإطلالات يمكنك إعتمادها خلال مناسباتك الرمضانية المميّزة، أو الإستوحاء منها وتنسيق لوك أنيق لافت وفق ذوقك ولمستك الخاصة.

تنسيق البلايزر في الإطلالة الرمضانية يُضفي شياكة عالية

إطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة
إطلالة أنيقة من Fendi، إعتمد فيها بدلة رسمية مؤلفة من بلايزر مع سروال باللّون الرمادي الفاتح جداً. بلايزر طويلة نسبياً، تُغطي الأرداف، نُسقت بأسلوب الطقم، مقفلة بحزام عند الخصر. تنسيق البلايزر بهذا الأسلوب أو مع التنورة خيار أنيق وناجح يُعتمد بأريحية كاملة ضمن الإطلالات الرمضانية المميّزة.

إختيار أزياء بنقشات معرقة أو رسومات لافتة

إطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة
إطلالة لافتة بفستان برسومات مميّزة من Naeem Khan، كلوحة موزاييك باللّونين الأبيض والأزرق. فستان بتصميم محتشم، بأكمام شفافة، وقماش منسدل حريري. إعتماد هذه الأنواع من التصاميم ذات الرسومات الكبيرة، أو المعرقة يعطي الإطلالة طابعاً عريقاً ومميّزاً وأناقة لافتة.