تصاميم جمبسوت عصرية لإطلالة مميّزة في رمضان 2022

يعتبر الجمبسوت من التصاميم الأنيقة، والسهلة التنسيق كونها لا تتطلب الكثير من الوقت، فهي قطعة جاهزة للبس، تحتاج تنسيق الأكسسوارات اللازمة معها فقط. تصاميم جمبسوت عصرية كثيرة ومتنوعة رصدناها لهذا الموسم من أبرز دور الأزياء في العالم، تصاميم تناسب إطلالات شهر رمضان المتنوعة من إفطارات إلى سحور حتى الأمسيات الفخمة. اليوم في هذا النص نستعرض وإياكم أبرز تلك التصاميم لتلقي نظرة عليها، وتستوحي منها إطلالاتك الرمضانية المميّزة المقبلة.

تصاميم جمبسوت عصرية لإطلالة شيك

تصاميم جمبسوت عصرية
إطلالة عصرية بجمبسوت عصري من CHANEL، بتصميم لافت وباللّون الرمادي. جمبسوت محتشم، بقصة واسعة، نُسق مع حذاء باللّون الأسود كعب عالي، وحقيبة يد باللّون الأبيض. تصميم يناسب إطلالاتك الرمضانية الشيك، والناعمة.

تصاميم جمبسوت عصرية لإطلالة كاجوال شيك

تصاميم جمبسوت عصرية
إطلالة لافتة من Saint Laurent، إعتمد فيها جمبسوت من الدنيم، لإطلالة كاجوال شيك مميّزة. إطلالات الدنيم قليلة في رمضان إلاً أن هذا الجمبسوت يليق جداً في مناسبات الإفطار ويمنحك لوك ستايلش مميّز. 

تصاميم جمبسوت عصرية لإطلالة فخمة راقية

تصاميم جمبسوت عصرية
إطلالة مميّزة وأنيقة من Vitor Zerbinato، بجمبسوت بقماش منسدل ومتطاير وبألوان متماوجة بين الأسود الأزرق والأبيض. تصميم محتشم يمنحك إطلالة فخمة. يمكنك تنسيقه مع اللّون الأسود، أو الألوان الميتاليكية التي تضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة.

تصاميم جمبسوت عصرية للوك جريء محتشم

تصاميم جمبسوت عصرية
إطلالة مميّزة من Valentino، نُسق فيها جمبسوت بتصميم بسيط ولونٍ جريء بأسلوب عصري لافت. جمبسوت بتصميم واسع، باللّون الفوشي، إعتمد معه حذاء كعب عالي باللّون الفليو نفسه. تصميم بسيط، محتشم، بلونٍ جريء ومميّز، لا تترددي من التغريد خارج السرب وإختيار الألوان الجريئة ضمن إطلالاتك الرمضانية المقبلة.

تصاميم جمبسوت عصرية بنكهة شرقية 

تصاميم جمبسوت عصرية
إطلالة لافتة من Zineb Joundy، إعتمد فيها جمبسوت لافت بنكهة شرقية، من حيث التصميم الأعلى، والكاب المرفق فوق الجمبسوت الذي إعتمد بهيئة عبايا. تصميم وتنسيق مميّز، بألوان الأزرق بتدرجاته المختلفة مع التطريز اللّافت باللّون الفضي. هذا التصميم من الجمبسوت، يناسب جداً إطلالات رمضان، خصوصاً الأمسيات الأنيقة والمميّزة.