إطلالات رسمية تناسب أجواء العمل مستوحاة من لانا الساحلي

أناقتك في العمل من أساسيات شخصيتك ولهذا عليك في كل مرة تقصدين فيها الدوام أن تختاري تصاميم أزياء راقية وناعمة وفيها لمسات من العصرية، واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات رسمية تناسب أجواء العمل مستوحاة من لانا الساحلي لتستلهمي بعض الأفكار.

تنسيق في القميص الأبيض مع التنورة الميدي اعتمدته لانا الساحلي

شاهدنا لانا الساحلي في اطلالة أنيقة كانت قد اختارتها من دار برادا Prada عبارة عن تنورة ميدي بقصة الكلوش باللون الأسود، زينت خصرها بحقيبة صغيرة، واعتمدت معها قميص أبيض بقصة كلاسيكية وحقيبة يد سوداء أنيقة، وصندل كعب عالي، وهنا ننصحك أن تستبدلي الصندل بحذاء أكثر بساطة وعملية.

قميص أبيض نسقته لانا الساحلي مع تنورة ميدي باللون الاسود
قميص أبيض نسقته لانا الساحلي مع تنورة ميدي باللون الاسود

 

تيور أسود ناعم نسقته لانا الساحلي

اختارت لانا الساحلي اطلالة ذات طابع كلاسكيي ومن ثم أضفت عليها لمسات من العصرية وكانت عبارة عن تيور مقلم باللون الأسود مؤلف من تنورة ميدي وجاكيت بليزر وقد نسقت معه بوت مطاطي كعب عالي وحقيبة كتف أنيقة من الجلد من لويس فويتون Louis Vuitton.

اختارت لانا الساحلي تيور أنيق مقلم
اختارت لانا الساحلي تيور أنيق مقلم

 

بدلة رسمية باللون الزيتي اختارتها لانا الساحلي

البدلات الرسمية من الخيارات المثالية للدوام وهنا شاهدنا لانا السحلي وقد اختارت بدلة بتصميم ذو طابع عسكري باللون الزيتي الداكن، مؤلفة من جاكيت بليزر مع جيوب أمامية وبنطلون قماشي وأكملت اللوك بقميص أبيض زينت ياقته بربطة سوداء وحذاء أنيق كعب عالي.

لانا الساحلي في اطلالة أنيقة في بدلة رسمية
لانا الساحلي في اطلالة أنيقة في بدلة رسمية

اطلالات رسمية تناسب أجواء العمل مستوحاة من لانا الساحلي جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها بأسلوب يجمع بين العملية والأناقة للدوام.