طرق تنسيق قبعة الرأس بأحدث إطلالات Street style لربيع وصيف 2022

قبعة الرأس من الأكسسوارات المهمة والتي تضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة بالمجمل. تأتي قبعة الرأس بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها الكبير جداً لإطلالة عصرية، ومنها الصغير الذي يزيد إطلالاتك أناقة، ومنها الكاجوال الذي يكمل إطلالتك اليومية، ومنها الكروشيه، أو القماشي، أو حتي المصمم من القش والذي يناسب الإطلالات الصيفية كثيراً. قبعة الرأس من الأكسسوارات التي تناسب فصل الشتاء كما الصيف، بإستثناء الصوفية منها طبعاً التي حصراً تناسب الفصل البارد. في هذا النص سنتعرف على كيفية تنسيق القبعة ضمن إطلالاتك الصيفية القادمة، بصور رصدناها من إطلالات عالمية بأسلوب Street style الشهير.  

تنسيق قبعة الرأس للصيف مع البليزر لإطلالة شيك

​  تنسيق قبعة الرأس للصيف
قبعة رأس من القش، مدورة ذات أطراف عريضة نسبياً، يتوسطها شريط قماشي باللّون الأسود. نُسقت مع بليزر طويلة باللّون الاسود، تحتها شورت مع قميص أبيض اللّون. إطلالة شيك، مميّزة، ساهمت القبعة بإضافة رونقاً خاصاً على الإطلالة ككل. يمكنك تنسيق هذه الأنواع من القبعات بهذا الأسلوب للوك أنيق ومميّز لهذا الصيف.

تنسيق قبعة الرأس للصيف ذات التصميم الكبير

تنسيق قبعة الرأس للصيف
قبعة كبيرة الحجم بحواف عريضة باللّون البني، نُسقت مع إطلالة كاملة بألوان ترابية. طقم  مميّز مؤلف من جاكيت مع سروال باللّون البني المحمر، مع إضافة أكسسوارات متنوعة على اللّوك، منها القبعة المميّزة، النظارات الشمية، الحزام العريض. كل هذه الإضافات تزيد من أناقة وتميّز إطلالاتك الصيفية القادمة.

تنسيق قبعة الرأس للصيف للوك كاجوال يومي

​  تنسيق قبعة الرأس للصيف
قبعة مميّزة متنوعة الألوان صغيرة الحجم، بلا حواف. نُسقت مع إطلالة يومية، مع بلوزة باللّون الأبيض. هذه الأنواع من القبعات يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك الصيفية اليومية، لتنوع ألوانها ولعصرية تصميمها. تنسيقها مع الدنيم يمنحك إطلالة لافتة أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية المميّزة، عليك بإختيار هذه الأنواع من القبعات.