أزياء الجينز وأفكار عصرية لتنسيقها لإطلالات ربيع 2022

قماش الجينز أساسي في الموضة حيث أنه عملي ومتين وعصري في الوقت ذاته ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم المميزة منه إن كان على البناطيل أم على غيرها من القطع واليوم جمعنا لك بالصور أجمل الأفكار العصرية لتنسيق أزياء الجينز بأنواعها المختلفة في اطلالات ربيع 2022.

 

لوك عصري في بنطلون الجينز الأزرق

على الرغم من أن بنطلون الجينز الأزرق يعتبر من أكثر القطع الكلاسيكية في الموضة غير أن هنالك العديد من الطرق لاعتماده وتنسيقه بأساليب عصرية ومبتكرة مثل هذا اللوك الذي كان عبارة عن بنطلون جينز بقصة أرجل واسعة مع توب بيضاء بتصميم مبتكر مفتوحة عند منطقة الخصر ومزينة بحزام قماشي، مع اكسسوارات شبابية من حقيبة اليد الى الجزمة والنظارات الشمسية أيضاً.

أفكار شبابية مبتكرة لتنسيق بنطلون الجينز
أفكار شبابية مبتكرة لتنسيق بنطلون الجينز

 

اطلالة شبابية في الشورت الجينز

الشورت الجينز أيضاَ من الخيارات العصرية ومن الممكن اختياره بطول متوسط يصل أعلى الركبة وأن تنسقي معه سويتشرت قطنية وبوت كعب عالي بتصميم مريح.

اطلالة شبابية مميزة في الشورت الجينز والسويتشرت
اطلالة شبابية مميزة في الشورت الجينز والسويتشرت

 

تألقي في اطلالة مميزة في تيور جينز

وان كنت تبحثين عن اطلالة شبابية تجمع بين الأناقة والعصرية في قماش الجينز تستطيعين أن تعتمدي تيور بتصميم مميز مثل هذا التيور المصنوع من مزيج قماش الجينز مع التويد ومؤلف من جاكيت بقصة مميز وتنورة قصيرة. نسقي معه صندل كعب عالي واكسسوارات شبابية.

تألقي في اطلالات أنثوية ملفتة في موضة الجينز
تألقي في اطلالات أنثوية ملفتة في موضة الجينز

 

نسقي قميص الجينز مع بنطلون الجلد لاطلالة ملفتة

اختاري قميص جينز بتصميم كلاسيكي ونسقي معه بنطلون جلد باللون العسلي أو الاسود على اعتبار أن دمج هذين القماشين من أبرز صيحات الموضة، ونسقي مع اللوك صندل كعب عالي وحقيبة يد عملية وقبعة لتضفي من خلالها لمسات عصرية.

لاطلالة مميزة نسقي البنطلون الجلد مع القميص الجينز
لاطلالة مميزة نسقي البنطلون الجلد مع القميص الجينز

أزياء الجينز واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم واليوم قدمنا لك أجمل الأفكار العصرية لتنسيقها لاطلالات ربيع 2022.