موديلات فساتين سهرة بالترتر لمناسبات ربيع 2022

 

الأقمشة البراقة وخاصة تلك المصنوعة من الترتر تجذب الأنظار وتوحي بالكثير من الجاذبية، وهذا الموسم كان الترتر أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناه على مختلف التصاميم بمختلف الألوان، ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية وقد اخترنا لك اليوم أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر لمناسبات ربيع 2022.

موديلات فساتين سهرة الترتر لتتألقي في مناسبات هذا الموسم

فساتين الترتر دائماً ما تكون خيار النساء الأول في المناسبات الكبيرة والسهرات ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تكون حريصة دائماً على تقديم أجمل التصاميم المميزة منها وهذا الموسم شاهدنا تشكيلة كبيرة تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها وقد اخترنا لك منها اليوم تشكيلة ملفتة لمناسباتك هذا الربيع واليك بعض الأمثلة التي لفتتنا.

 

فستان سهرة بالترتر الملون من اليس أند أوليفيا

في حال كنت تبحثين عن اطلالة شبابية ملفتة لسهراتك هذا الربيع اختاري هذا الفستان القصير من علامة اليس أند أوليفيا Alice&Olivia المصنوع من الترتر البراق الملون بدرجات الزاهية والحيوية.

 فستان قصير بالترتر الملون من Alice Olivia
 فستان قصير بالترتر الملون من Alice Olivia

 

فستان سهرة بالترتر بتصميم عصري من جيني

أما ان كنت ترغبين بإطلالة ذات طابع شبابي وعصري ملفت تتألقين بها في سهراتك في موسم الربيع اختاري هذا الفستان المصنوع من الترتر البراق باللون الأخضر الفاتح بقصة ملفتة من دون أكمام مع فتحات جانبية على منطقة الخصر وفتحة أمامية على الساق.

 فستان بالترتر من Genny
 فستان بالترتر من Genny

 

اطلالة أنيقة في فستان من الترتر الاسود من ارمانو سيرفينا

الترتر الاسود يوحي بالكثير من الفخامة وان كنت ترغبين باطلالة تجمع بين الأناقة والكلاسيكية اختاري هذا الفستان البراق من الترتر الاسود من ارمانو شيرفينو Ermano Scervino بتصميمه الملفت والمبتكر.

 فستان بالترتر الاسود من Ermano Scervino
 فستان بالترتر الاسود من Ermano Scervino

 

اطلالة محتشمة في فستان من الترتر من فالنتيو

وان كنت ترغبين باطلالة ذات طابع محتشم لكن مواكب لأحدث صيحات الموضة اختاري هذا الفستان المصنوع من الترتر البراق باللون البنفسجي بقصته الفاخرة المنسدلة مع الأكمام الطويلة.

 فستان بالترتر البنفسجي من Valentino
 فستان بالترتر البنفسجي من Valentino

موديلات فساتين سهرة بالترتر لمناسبات ربيع 2022 بتصاميم مختلفة ومنوعة لمختلف الأذواق جمعناها لك بالصور لتختاري منها الفستان الذي يناسبك وتتألقي باطلالة عصرية ساحرة.