15 صورة ترصد جرأة وأناقة هيفاء وهبي في صيحة الجمبسوت.. هكذا ارتدته بتصميمات مختلفة

هيفاء وهبي دائمًا ما تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة التي تظهر بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أحدثها ظهورها بجمبسوت ساتان باللون الأبيض، المطبع بالورود المبهجة الملونة، حيث استعرضت النجمة اللبنانية أحدا إطلالاتها عبر انستجرام.

أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي بجمبسوت مبهج

ونشرت هيفاء وهبي عبر انستجرام عدة صور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ارتدت جمبسوت ضيق باللون الأبيض المطبع بالورود المبهجة الكبيرة، وتميز الجمبسوت بأكتافه المنسدلة وأكمامه الطويلة، ونسقت معه هيفاء حذاء مفتوح بكعب عال من نفس نقشة وخامة الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر بها هيفاء بصيحة الجمبسوت، حيث إنها وثقت عبر انستجرام، ظهورها بأكثر من إطلالة ارتدت فيها الجمبسوت بأشكال وتصميمات مختلفة، تميزت جميعها بالأناقة والفخامة، حيث ظهرت من قبل بجمبسوت بااللون الذهبي اللامع تميز بأكمامه الواسعة والطويلة، وقدمه الواسعة أيضًا، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح باللون الأحمر، بأربطة وضعتها على قدم الجمبسوت، لتضفي لمسة غير مألوفة على تلك الإطلالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي بإطلالات لافتة في الجمبسوت

أما في كليب "لو كنت"، ظهرت النجمة اللبنانية بجمبسوت ملون بالأبيض والأسود والأخضر، بنقشات هندسية وبرية، ووضعت سترة باللون الأسود بأكمام منفوشة فوق هذا الجمبسوت، كما نسقت مع تلك الإطلالة حزام جلدي على الخصر، واتصل بحزام على الرقبة على شكل عقد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كما ظهرت هيفاء وهبي من قبل بإطلالة كلاسيكية عبارة عن جمبسوت باللون الأسود، اتخذ شكل البدلة النسائية التي تميزت بأكمامها الطويلة، والأزرار الذهبية عند الخصر، فيم أطلت في أحد حفلاتها بجمبسوت قصير على شكل شورت، باللون الأبيض المرصع بالكريستالات البيضاء كذلك على جميع أنحائه، وتميز بوجود بعض الفراغات على أكمامه ونصفه العلوي والتي زادت من أناقته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بتصميمات مختلفة للجمبسوت

هيفاء وهبي كان لها أيضًا أكثر من ظهور بالجمبسوت المناسب للسهرات، والمرصع بالكريستالات المميزة، بتصميمات وألوان مختلفة، جميعها نالت إعجاب الجمهور، الذي أشاد فيها بأناقتها ورشاقتها، كما من بينها عندما أطلت بجمبسوت أبيض ضيق مرصع بالكريستالات البيضاء وتميز بأكمامه الطويلة التي انسدلت على شكل وشاح إلى أسفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كما ظهرت في أحد حفلاتها بجمبسوت ذهبي مجسم ومزين بالكريستالات والخيوط الذهبية الأنيقة التي نالت إعجاب الجمهور حينما شاركت معهم صورًا من الحفل.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من حساب هيفاء وهبي بانستجرام