موديلات أزياء ترتر أنيقة وعصرية من أحدث عروض أزياء الصيف

من أبرز صيحات الموضة الرائجة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 كانت أزياء الترتر التي اتسمت بالأناقة والعصرية في آن معاً، وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية تصاميمها وألوانها واليك بالصور أحدث موديلات أزياء ترتر من عروض ازياء الصيف.

 

أزياء الترتر تعود للموضة لتكون أحد أبرز الصيحات

لأزياء الترتر سحر خاص ببريقها ولمعانها المشرق، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية كثيراً ما تعتمد هذا القماش ضمن مجموعاتها الموسمية.

ولصيف 2022 كانت ازياء الترتر من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية بألوان وتصاميم مختلفة منها الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل وغيرها…

وقد لفتتنا الطرق التي استعملت بها دور الأزياء العالمية هذه الأقمشة البراقة المطرزة بالترتر واليك بعض الأمثلة.

لدى دار شانيل على سبيل المثالي شاهدنا على منصة العرض تنورة ماكسي من الترتر مع توب مقلمة باللونين الاسود والأبيض وقد بدا اللوك أنيق وشبابي في الوقت ذاته.

 تنورة ترتر من Chanel
 تنورة ترتر من Chanel

ولدى دار توم فورد Tom Ford شاهدنا الترتر على تصاميم أكثر عصرية مثل هذا اللوك الذي أطلت به جيجي حديد Gigi Hadid في بنطلون باللون الازرق من توب خضراء وجاكيت بليزر من الساتان.

 بنطلون وتوب من الترتر من Tom Ford
 بنطلون وتوب من الترتر من Tom Ford

 

أما لدى دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera فقد شاهدنا الترتر البراق على فستان قصير بتصميم مستوحى من الستينات بنقشة الكارو باللونين الزهري والأحمر.

 فستان ترتر قصير من Carolina Herrera
 فستان ترتر قصير من Carolina Herrera

وارمانو شيرفينو Ermanno Scervino قدم الترتر على تصاميم أنثوية وعصرية مثل هذا اللوك في تنورة ميدي مع توب قصيرة.

 تنورة وتوب من الترتر من Ermanno Scervino
 تنورة وتوب من الترتر من Ermanno Scervino

وشاهدنا أيضاَ عدد من فساتين السهرة الفاخرة المصنوعة من الترتر مثل هذا الفستان المميز من فالنتينو Valentino بقصتة المميزة ولونه الغني.

 فستان ترتر ماكسي من Valentino
 فستان ترتر ماكسي من Valentino

أزياء الترتر عادت لتكون أحد أبرز صيحات الموضة وجمعنا لك اليوم بالصور أجمل التصاميم منها من منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022.