موديلات جمبسوت أنيقة وعصرية لإطلالة متألقة في مناسبات نهاية العام

بعيداً عن اللوكات التقليدية، إختاري موديلات جمبسوت أنيقة وعصرية لكي تخطفي الأنظار في مناسبات نهاية العام. فلا عجب أن هذه الموضة تعشقها النجمات العالميات مثل جي لو وهايلي بيبر، وحتى العربيات مثل هيفا وهبي ونادين نسيب نجيم وغيرهن، خصوصاً أن دور الأزياء العالمية تحرص على تقديم موديلات جمبسوت أنيقة في مجموعاتها على الدوام وفي كل المواسم.

إخترنا لكن من عروض شتاء 2021 أجمل موديلات جمبسوت أنيقة وعصرية لإطلالة متألقة في مناسبات نهاية العام.

الجمبسوت من تصميم Michael Kors تميّز باللون الفضي وبقصة كلاسيكية

موديلات جمبسوت أنيقة ومتلألئة

في عروض أزياء شتاء 2021، قدّمت العديد من دور الأزياء موديلات جمبسوت أنيقة ومتلألئة بالترتر، وهذه الإطلالة تناسب تماماً الإحتفالات وتمنحك إطلالة مميّزة للغاية. تصميم الجمبسوت من دار Stella McCartney تميّز باللون الأزرق وبشك الترتر على شكل خطوط أفقية متمايلة، كذلك بقصة الكتف غير المتساوية والأرجل الـflare. الجمبسوت من تصميم Michael Kors تميّز من جهته باللون الفضي وبقصة كلاسيكية مستوحاة من البدلة إضافة إلى الحزام الرفيع الذي يحدد الخصر.

تصميم الجمبسوت من دار Stella McCartney تميّز باللون الأزرق وبشك الترتر

موديلات جمبسوت أنيقة وملوّنة

عندما نتحدّث عن إطلالات مناسبات نهاية العام نفكّر أيضاً بالألوان. الأحمر هو من الألوان الأساسية في الموضة ولا يغيب عنها أبداً، تصميم Jonathan Simkhai تميّز بقصة الياقة الـasymmetric. كذلك سيطر هذا الموسم اللون الأصفر على منصات عروض الأزياء، من عرض  Del Core إلى  Emilio Pucci الذي قدّم الجمبسوت الأبيض المنفوش بالأصفر مع الجاكيت الطويلة باللون الأصفر.

سيطر هذا الموسم اللون الأصفر على منصات عروض الأزياء

موديلات جمبسوت أنيقة باللون الأسود

مهما تبدّلت الصيحات يبقى الأسود سيّد الألوان في كل المناسبات، وقد قدّمت دور الأزياء العالمية مجموعة كبيرة من موديلات جمبسوت أنيقة باللون الأسود، مثل Giambattista Valli وCHANEL، كما قدّمت Alberta Ferretti الجمبسوت الأسود بتصميم عصريّ، أما مجموعة Emporio Armani فتميّزت بالجمبسوت المخمل نسّقت معه الدار الوشاح الملوّن والمزيّن بالنقشات.

مجموعة Emporio Armani فتميّزت بالجمبسوت المخمل

أجمل موديلات جمبسوت أنيقة وعصرية لإطلالة متألقة في مناسبات نهاية العام إستوحيها من عروض أزياء شتاء 2021.