طرق تنسيق السروال الأبيض لإطلالة شتوية منعشة لموسم شتاء 2022

يعتبر اللّون الأبيض من الألوان الحساسة جداً، فهو لون يكشف قوة التصميم، كذلك الأمر نقاط ضعفه. تنسيق سراويل باللّون الأبيض، موضة رائجة، لهذا الموسم من شتاء 2022، طبعاّ يعتبر أيضاً السروال الأبيض من أساسيات أزياء الصيف، إلا أنه لهذا الموسم رصدنا إطلالات متعددة، ومتنوعة منسقة مع السروال الأبيض، إطلالات مميّزة وساحرة، من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياً لتستوحي منها إطلالتك لهذا الموسم.

إطلالات شيك منسقة مع السروال الأبيض

تنسيق سروال الأبيض

سروال أبيض مميّز من Isabel Marant، نُسق مع بلوزة لافتة بياقةٍ عالية باللّون البيج، المائل إلى الذهبي. إطلالة أنيقة، إعتمد فيها حذاء أسود بالكعب العالي، وحقيبة يد عصرية باللّون البيج مع شراشيب منسدلة منها. إطلالة شيك، أنيقة يمكنك تنسيق السروال الأبيض بهذا الأسلوب.

تنسيق سروال الأبيض

سروال أبيض اللّون من Braschi، نُسق مع بلوزة سوداء اللّون، ومعطف فاخر طويل بقماش الفرو الأبيض. إعتمد مع هذه الإطلالة حذاء أسود اللّون بالكعب العالي. إطلالة أنيقة، يمكنك إعتمادها في أهم المناسبات للوك خاطف لا مثيل له.

إطلالات كاجوال منسقة مع السروال الأبيض

تنسيق سروال الأبيض

سروال أبيض من Eleventy، إعتمد معه بلوزة باللّون الزيتي، مع معطف مميّز زيتي اللّون أيضاً. أما الحذاء فهو باللّون البني، حذاء بوط بشرائط، وُضع السروال تحت الحذاء، مما أضفى لمسة شبابية على الإطلالة. يمكنك تنسيق السروال الأبيض بهذا الأسلوب، للوك كاجوال، شبابي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

تنسيق سروال الأبيض

سروال أبيض واسع من Anteprima، نُسق بأسلوب كاجوال مع كروب توب باللّون الأبيض والكحلي، فوقها جاكيت باللّون الزيتي. إعتمد مع هذه الإطلالة حذاء أبيض سنيكرز. إطلالة كاجوال مميّزة يمكنك تنسيق السروال الأبيض بهذا الأسلوب، للوك يومي لا مثيل له.

إطلالات بسراويل باللّون الأبيض متنوعة بين شيك، وكاجوال، يمكنك الإختيار اللوك الأنسب لك، وتنسيق إطلالتك مستوحيةً منها، للوك عصري، كله حياة، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.