موديلات أزياء مميّزة تناسب موسم الثلج في شتاء 2022

يعتبر موسم الشتاء من المواسم المفضلة خاصة لمحبي الثلج  ورحلات التزلج. إطلالات بأزياء عالمية متعددة رصدناها تناسب هذا الموسم، وهذه الرياضة، بدلات كاملة، وأزياء منسقة من دور أزياء عالمية. القماش المناسب، هو العازل للماء بالتأكيد، كما انه في أكثر الأحيان تكون الأزياء مؤلفة من جاكيتات منفخة لتؤمن التدفئة اللّازمة، وأهم ما في الإطلالة هو الحذاء العازل تماماً للماء، لرحلة آمنة ومريحة. نستعرض سوياً أبرز الأزياء التي نتاسب هذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

أزياء عالمية مخصصة للتزلج

أزياء موسم شتاء 2022-

جمبسوت رائع من Miu miu، باللّون البيج، منفوخ، بأطراف من الصوف مع حزام عند الخصر لتحديده. نُسق الجمبسوت مع بوط عازل للمياه باللّون البيج، ومع قفازات للثلج مميّزة من Miu Miu  باللّون الأحمر، ووشاح عند الرأس زهري اللّون، إضافة إلى كمامة صوفية عند الوجه لتأمين التدفئة اللّازمة. إطلالة رائعة من حيث التنسيق والتصميم، يمكنك إعتمادها لإطلالة مريحة، دافئة ومناسبة للتزلج.

أزياء موسم شتاء 2022-

طقم منفوخ باللّون البنفسجي من Miu miu، مؤلف من جاكيت وسروال. نُسقت البدلة مع بلوزة بنية الّلون، ووشاح بني أيضاً. أما الحذاء فإعتمد باللّون البنفسجي أيضاً، والقفازات باللّون البنفسجي الداكن. إطلالة مريحة، عصرية ودافئة يمكنك إعتمادها وتنسيقها كما يحلو لك.

أزياء عالمية منسقة تناسب موسم الثلج

أزياء موسم شتاء 2022-

إطلالة مميّزة من Bacon، جاكيت منفوخ كحلي مع سروال لاتيكس باللّون الأحمر. إطلالة دافئة يمكنك إعتمادها إذا كنت من الراغبين في الذهاب إلى الثلج، فالسروال هنا أيضاً عازل للماء. يمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع بعض الإضافات، مع قفازات مثلاّ، ووشاح أو قبعة عند الرأس، وبالتأكيد لا يمكنك الإستغناء عن الحذاء المناسب والعازل للماء.

أزياء موسم شتاء 2022-

إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، إذا كنت من محبي الذهاب إالى الثلج، بعيداّ عن ممارسة رياضة التزلج. يذهبن الكثيرات للتمتع بالمناظر الخلابة، غير راغبين في ممارسة أي أنواع من الرياضة الموسمية، هذه الإطلالة مناسبة جداً، كونها تؤمن التدفئة اللّازمة، عملية أنيقة ومريحة. إذا كنت من اللّواتي يرغبن بالذهاب إلى الثلج للتمتع فقط بالمناظر الخلابة، أو مثلاً لتناول الغداء لا تترددي في إعتماد هذا الأسلوب من الأزياء.

ينتظلر البعض هذا الموسم الأبيض من سنة إلى سنة، فهو موسم محبب لكثر. المهم في إطلالتك الثلجية، أن تختاري أزياء تؤمن لك الدفىء اللّازم، أزياء مريحة، عملية، وعازلة للماء. إستعرضنا معاً أزياء عالمية، تناسب هذا الموسم من كل الجوانب، إليك أن تستوحي من الصور أعلاه، إطلالتك المفضلة وإعتمادها، وتنسيقها بأسلوبك المميّز، للوك رائع ودافىء لا مثيل له لموسم شتاء 2022.