موديلات سراويل بقماش المخمل لموسم خريف وشتاء 2022

يعتبر قماش المخمل من بين الأقمشة الشتوية، التي تمنحك أناقة لا متناهية، والدفىء اللّازم لموسم الشتاء البارد. سراويل بتصاميم عديدة، وألوان مختلفة، بقماش المخمل، رُصدت من أبرز دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، نُسقت بالأسلوبين الكلاسيكي والعصري. هذا النوع من السراويل يعتبر سهل التنسيق، فيمكنك دمج قماش المخمل مع كافة أنواع الأقمشة الأخرى، بسهولة تامة. نستعرض معكم بعض تصاميم سراويل المخمل الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

سراويل مخمل منسقة بأسلوب كلاسيكي

مخمل

سروال مخمل باللّون الأسود من Giorgio Armani، نُسق مع جاكيت قصيرة باللّون الأسود، تحتها قميص بياقةً عالية باللّون الأزرق مع حذاء بوط باللّون الأسود كعب عالي. إطلالة كلاسيكية، شيك، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم، أو تنسيقها وفق أسلوبك الخاص والمميّز.

مخمل

إطلالة من Emporio Armani، نسق فيها السروال المخمل الأسود بأسلوب كلاسيكي، مع جاكيت قصيرة مقفلة. مع قبعة سوداء عند الرأس، وحذاء رسمي باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، رسمية كلاسيكية، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم ضمن إطلالاتك الشتوية الراقية.

سراويل مخمل منسقة بأسلوب عصري

سروال مخمل

سروال مخمل فوشيا من Longchamp، نُسق بأسلوب عصري كاجوال مع جاكيت بالّلون نفسه، تحتها بلوزة بياقة عالية باللّون الأبيض، مع حذاء وحقيبة يد باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة عصرية، كاجوال يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك النهارية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

سروال مخمل

سروال مخمل باللّون البني من Phillip Lim، نُسق بأسلوب عصري. سروال مخمل بقصة واسعة، إعتمد مع بلوزة صوفية كارو، باللّونين الأبيض والرمادي، مع وشاح عند الرقبة، وحذاء عصري باللّون البني إكتملت هذه الإطلالة الكاجوال شيك، على أكمل وجه.

سروال مخمل

سروال مخمل ضيق باللّون الأسود من Giorgio Armani، نُسق مع جاكيت رياضية باللّون الأزرق الرائع. مع حقيبة يد متعددة الألوان وحذاء بوط أسود، إكتملت الإطلالة المميّزة من حيث التنسيق، والتي يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة مخملية عصرية، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

إطلالات بسراويل مخمل متعددة، رصدناها وشهدناها سوياً، يمكنك من خلال الصور أعلاه، الإستوحاء وتنسيق إطلالاتك الخاصة بسراويل المخمل بأسلوب كلاسيكي، أو عصري، لهذا الموسم وفق مناسبتك المرجوة. لا تترددي في إعتماد السراويل المخملية في هذه السنة بمختلف تصاميمها وألوانها، لإطلالة مميّزة، دافئة على الموضة.