تصاميم ترانشكوت أنيقة لمختلف المناسبات من منصات عروض خريف 2021

الترانشكوت يعتبر من أكثر المعاطف أناقة وعملية في فصل الخريف حيث أنه يتميز بتصميمه الكلاسيكي وبقماشه الخفيف الذي يحمي من البرد اللطيف والمطر في هذا الفصل واليوم جمعنا لك بالصور تصاميم ترانشكوت أنيقة لمختلف المناسبات من منصات عروض خريف 2021.

موديلات ترانشكوت مميزة من مجموعات خريف 2021

تشكيلة كبيرة جداً ومميزة من موديلات الترانشكوت شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 جمعت بين التصاميم الكلاسيكي مع التصاميم العصرية والمبتكرة، حيث تلاعب مصمموا الأزياء على الشكل الأساسي للترانشكوت وأضفوا عليه لمسات حديثة.

وقد شاهدنا الموديلات الكلاسيكية لدى كل من بربري Burberry، وسيلين Celine، وتيمبرلي لندن Temperley London التي تميزت بطولها الميدي الذي وصل حد الركبة وألوانها الحيادية مثل الأسود والبيج والرمادي.

كما شاهدنا التصاميم الماكسي التي وصل طولها حد الكاحل والرائجة جداً لهذا الموسم لدى كل من كوس Cos، والبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، واردم Erdem.

ترانشكوت طويل من Alberta Ferretti

وكان هنالك التصاميم المصنوعة من الجلد اللامع منها أو العادي لدى كل من فيرساتشي Versace، ايزابيل مارانت Isabel Marant، وغابرييلا هيرست Gabriela Hearst.

ولعل الموديلات الأكثر عصرية والأكثر رواجاً لهذا الموسم كانت تلك المصنوعة من أقمشة الميتالك باللونين الذهبي والفضي والتي شاهدناها لدى كل من شانيل CHANEL، بالمان Balmain، ومايكل كورس Michael Kors.

ترانشكوت طويل من CHANEL

موديلات مختلفة ومتنوعة من الترانشكوت المعطف الأكثر رواجاً والأكثر عملية لهذا الموسم شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لخريف 2021 واخترنا لك أجملها.