نقشة الخطوط بتصاميم جذابة وعصرية من عروض خريف 2021

لاتغيب نقشة الخطوط "Stripes" الأساسية والكلاسيكية عن عالم الموضة والأناقة، وفي كل موسم نشاهدها بتصاميم منوّعة وغنيّة وفريدة، ومناسبة لمختلف الأذواق، سواء صاحبات الأسلوب الكلاسيكي والراقي، أو من تفضّل الستايل العصري والمواكب لصيحات الأزياء، وهذ ما ستجدينه في المجموعة التي انتقيناها لك من عروض خريف 2021 للأزياء الجاهزة، والتي شملت أحدث التصاميم المزيّنة بنقشة الخطوط بمختلف الألوان والأشكال.

 

تصاميم جذابة وأنيقة لنقشة الخطوط من عروض الأزياء العالمية !

أعجبنا الفستان الخريفي الطويل والجذاب من تصميم "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، باللون الأبيض مع نقشة الخطوط بالأسلوب المائل باللون البني، بالقصّة الدرابيه التي أبرزت الخصر بأسلوب جميل، مع فتحة عالية على الساق.

Elisabetta Franchi

 

أسلوب فنّي وجميل لنقشة الخطوط، شاهدناه بتصميم دار أزياء "فالنتينو" Valentino، بالكاب الراقي بالقصّة المتقنة باللونين الأبيض والأسود الكلاسيكييّن، مع نقشة الخطوط بطريقة هندسية فريدة.

valentino

 

تنورة أنيقة بألوان خريفية اخترناها لك من تصميم "بول سميث" Paul Smith، بالقصّة الضيّقة وطول الميدي، بنقشة الخطوط بدرجات اللون البني الأنيق، مع الخصر المتوسط الارتفاع.

Paul Smith

 

لستايل عصري وشبابي بأسلوب مواكب للموضة، اخترنا لك بدلة من تصميم "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، باللون الكحلي مع نقشة الخطوط الفاهية باللون الأحمر، وخط أحمر عريض على جانب التصميم.

Victoria Beckham